فيديو| الفلفل الحار ليس له أي تأثير على الفئران والجرذان

متابعة-سنيار: اختبر “YouTuber “، وهو صاحب قناة على اليوتيوب، تأثير الفلفل الحار على الفئران والجرذان، وما إذا كان كافيا لصد الفئران عن منزله، مستخدما الفلفل الحار الأكثر سخونة في العالم، ولدهشته الكبرى، تبين أنها لا تتأثر بطعمه، بل إنها تلتهمه.

وقام شون وودز بوضع الفلفل الحار من كارولينا ريبر، في مصيدة للفئران، ووضعها في ساحته الخلفية، وتظهر لقطات المصيدة الفئران والجرذان وهي تحوم فوق الطعم، ويبدو أنها لم تتأثر بالفلفل الحار.

يتمتع الفلفل الحار من كارولينا ريبر بتصنيف حراري يبلغ 2.2 مليون وحدة حرارية Scoville، مما يجعله أكثر سخونة في العالم.

وقبل اختبار الفلفل على الجرذان، تناول السيد وودز الفلفل الحار والذي تبين أن له آثارا مؤلمة تتجاوز حرقة الفم، وقام بتصوير التجربة وتحميلها على YouTube، ويبدو من خلال المقطع أن وودز لم يستطع تحمل حرارة الفلفل، وقد احتاج لــ”بضعة أيام” للتعافي.

وقد وضع خبير مكافحة الآفات مجموعتين من بذور الحبوب وعباد الشمس كطعم على لوح خشبي في الفناء الخلفي لمنزله، ومزج أحدهما مع فلفل ريبر المفروم.

وقال وودز أنه لم يتوقع منهم أن يأكلوا بذور عباد الشمس مع الفلفل، وقد يحاولون الوصول إلى الكومة الأخرى، ولكن اللقطات التي تم تصويرها باستخدام كاميرا خفية، أظهرت الفئران والجرذان وهي تتناول كلا من أكوام من الطعام.

وقال وودز إن التجربة تسلط الضوء على مدى صعوبة صد القوارض من منزلك، فحتى الفلفل الحار الأقوى في العالم ليس كافيا لإبعادهم.

زر الذهاب إلى الأعلى