فيديو-صور| نظرة على متن السفينة “Celebrity Edge” التي بلغت تكلفتها مليار دولار

متابعة-سنيار: أبحرت سفينة الرحلات السياحية الأكثر ترقبًا في السنة في جولتها قبل الافتتاحوقد سُمح لـ “سمانتا لويس”، كاتبة السفر على موقع “أون لاين”، بالصعود على متن السفينة “سيليبرتي إيدج”، التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي ، قبل أن تنطلق من فورت لودرديل في فلوريدا يوم الأحد.

وقالت سمانتا أن السفينة تفخر بالشاشات الشبكية التي تزين الجدار، والأعمال الفنية الذائبة في الممر، والمفروشات المخملية، وفور الدخول إلى السفينة، ستستقبلك ثريا بارزة من سبعة أطنان تتكون من أكثر من 700 مصباح LED، تتغير ألوانها من الأبيض إلى الذهب في عرض وامض خلال المساء.

وفي معرض حديثها مع سمانتا، قالت ليزا لوتوف بيرلو، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة Celebrity Cruises، أنها أشرفت على المشروع خلال السنوات الأربع الماضية، وأنها سعيدة للغاية بالمنتج النهائي.

هناك عدة أجزاء مذهلة على السفينة التي تسع 3000 راكب، ومنها مطعم مذهل على طراز حديقة، يقدم تجربة طعام مثيرة، ويتميّز هذا الديكور بالكثير من النقوش، بالإضافة إلى وجود نباتات تنمو بشكل حرفي خارج الجدران ونوافذ زجاجية تمتد من الأرض إلى السقف تمتد على ثلاثة طوابق.

تضم السفينة The Magic Carpet، وهي منصة عائمة بحجم ملعب تنس تنساب على جانب السفينة وتنزلق صعوداً وهبوطاً، وتتغير وظيفتها اعتماداً على سطح السفينة الذي رست عليه، حيث يمكن أن يكون امتدادا لمنطقة تجمع أو الجلوس لتناول طعام الغداء، على سبيل المثال.

إنها المنصة العائمة الأولى في العالم، وستكون بلا شك نقطة الحوار الرئيسية بين الركاب لأنها في الواقع غير عادية إلى حد كبير، إنها مساحة رائعة للاسترخاء خلال النهار مع كوكتيل، وفي الليل سيتمكن الضيوف تناول الطعام تحت النجوم.

صممت كيلي هوبن أماكن الإقامة على السفينة، ومنها “جناح المشاهير”، الذي تم تجهيزه بمزيج من الخشب الطبيعي والرخام الأبيض الكلاسيكي واللمسات البرتقالية النابضة بالحياة التي توفر ألوانًا بارزة، ويضم حوض استحمام ساخن وخدمة الخادم الشخصي الخاص.

ستبدأ Celebrity Edge رحلات شرق وغرب الكاريبي بدءاً من 9 ديسمبر، ثم تبحر عبر المحيط الأطلسي لتقديم رحلات بحرية من 7 إلى 11 ليلة في ربيع عام 2019، عبر البحر المتوسط.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى