فيديو| لمحة عن الألعاب النارية في برج خليفة لرأس السنة

أصدرت شركة إعمار مؤخراً شريط فيديو يعرض على المقيمين والسياح لمحة عن مشهد عشية رأس السنة الجديدة قبل نحو شهرين من الحدث المنتظر.

وكان إعمار وهي المطور الرئيسي لأعلى برج في العالم قد أكدت في وقت سابق أن العرض التقليدي للألعاب النارية سيعود إلى برج خليفة عشية رأس السنة لعام 2019 بسبب الطلب الشعبي.

وأصدرت إعمار بيانا يوم الأربعاء، مؤكدة للمقيمين والسياح أن عرض الألعاب النارية لنهاية العام سيكون “أكبر وأفضل وأكثر إشراقا”، مضيفة أنه سيكون عرضاً لا مثيل له.

وأكدت إعمار أن العرض سيكون “مشهدًا رائعًا” يدمج عروض LED وشاشات الليزر والألعاب النارية “spellbinding”.

وشهد مئات الآلاف من المحتفلين الذين توافدوا إلى برج خليفة عشية رأس السنة 2018 نوعًا مختلفًا من العروض الاحتفالية، بعد أن قررت إعمار إلغاء عرض الألعاب النارية لصالح عرض أضواء الليزر، بحسب غلف نيوز.

وكان لدى الكثير من السكان ردود فعل متباينة في العام الماضي بعد الإعلان عن إلغاء عرض الألعاب النارية. ورحب بعض الناس بالخبر، مشيرين إلى أن ذلك سيقلل من المخاوف المرورية، بينما أعرب آخرون عن قلقهم من أن إيقاف عروض الألعاب النارية قد يؤثر على قطاع السياحة في دبي.

وسيتم عرض الألعاب النارية “التي لم يسبق لها مثيل” هذا العام على الهواء مباشرة عبر شاشات التلفزيون على مستوى العالم بالإضافة إلى عرضها على شاشات كبيرة في وسط مدينة دبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى