فيديو| وثائقي جديد حول مغامرات الرجل النفاث في دبي

ستكون “جيتمان دبي” العلامة التجارية وراء أول رجل في التاريخ يطير بشكل مستقل باستخدام أجنحة مصنوعة من ألياف الكربون وتعمل بطاقة محرك نفّاث؛ موضوع فيلم وثائقي جديد يتم إصداره في العام المقبل.

ونشرت قناة XDubai على يوتيوب إعلاناً تشويقياً مدته 4 دقائق عن الفيلم الوثائقي القادم “LOFT: The Jetman Story” تقدم لمحة سريعة عن أول رجل نفاث في العالم والخطوات التي اتبعها للانطلاق بهذه الرحلات الشخصية المستقلة.

ويعرض الإعلان التشويقي الرجل النفاث وهو ينطلق من الأرض ومن قمة جبلية في النرويج، وهو تقدم ملحوظ عن المحاولات السابقة من طائرة مروحية في دبي.

كما يظهر الفيديو إيف روسي وفينس ريفيت وأحدث إضافة للفريق، فريد فوغن وهم يقومون بمختلف الأعمال المثيرة بما في ذلك تشكيل طائرة Jetman ثلاثية، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.

كما يتضمن الفيلم التشويهي مشاهد ثلاثية  فوق مساحة 31 كيلومترا فوق وادي رومسدالين، بالإضافة إلى رحلة  أمام جدار ترول الشهير في النرويج، وهو أطول جدار جبلي رأسي في أوروبا.

الفيلم حالياً في مراحل الإنتاج، من إخراج أنتوني أغسطس، وهو مخرج ومنتج أفلام أمريكي يعمل مع دبي فيلم وجيت مان دبي منذ عام 2013، ويتم إنتاج الفيلم من قبل Perch Pictures بالتعاون مع شركة دبي للأفلام.

وإلى جانب الفيلم الوثائقي القادم، ستطلق جيتمان دبي موقعًا إلكترونيًا جديدًا في أوائل عام 2019.

 

زر الذهاب إلى الأعلى