ما هي العلامات التجارية المفضلة في الإمارات لعام 2018؟

حلت طيران الإمارات في دبي محل شركة التطوير العقاري “إعمار” في صدارة كتيب تصنيفات  BrandIndex 2018 Brand Advocacy Rankings لشركة يوغوف للعلامات التجارية المفضلة في الإمارات لعام 2018.

تم سؤال العملاء الحاليين والسابقين عما إذا كانوا سيوصون بالعلامة التجارية لصديق أو زميل أو ما إذا كانوا سيطلبون منهم تجنب العلامة التجارية، وتم عرض 548 علامة تجارية في الإمارات.

وجاءت شركة المراعي، الشركة السعودية المتخصصة في صناعة وتوزيع الأغذية والمشروبات، في المرتبة الثالثة، في حين تراجع ترتيب كل من  Apple  و iPhone و WhatsApp ولكنها بقيت في المراكز العشرة الأولى.

وفي غضون ذلك، كانت كل من سامسونج جالاكسي و “برج العرب” من بين المصنفين الجدد في المراكز العشرة الأولى، بحسب ذا ناشيونال.

وقال سكوت بوث، رئيس YouGov BrandIndex في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “في العالم الرقمي الحالي، ليس من المستغرب أن تثير العلامات التجارية للتكنولوجيا إعجاب المستهلكين وتهيمن على التصنيفات”.

وأضاف: “يؤدي أيضًا السفر الرائد وشركات الطيران والعلامات التجارية الفاخرة أداءً جيدًا. وتعد توصية الأصدقاء أو العائلة واحدة من أقوى التوصيات التي يمكن أن تحصل عليها العلامة التجارية”.

كما تم الكشف عن أفضل 10 علامات تجارية تحسناً في الإمارات، مع ظهور الخطوط الجوية الباكستانية الدولية في صدارة التصنيف.

وبالنسبة إلى طيران الإمارات، هذه هي المرة الثانية في الأسابيع الأخيرة التي تتصدر فيها قائمة الاستقصاءات بعد أن تم اختيارها كأفضل رب عمل جذاب لطلاب الأعمال من جيل الألفية في الإمارات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى