منصة Spotify متوفرة بشكل رسمي في الإمارات

أطلقت سبوتيفي رسمياً في العديد من البلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك دولة الإمارات.

وقال كلوديوس بولر، المدير الإداري لشركة Spotify Middle East وأفريقيا لموقع واتس أون: “أصبحت Spotify متاحة رسمياً الآن عبر 13 سوقاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع أفضل توصيات الموسيقى وأكثر من 3 مليار من قوائم التشغيل من جميع أنحاء العالم والمنطقة، نعتقد أن هذا تغيير في اللعبة للمستمعين والموسيقيين هنا، وأفضل ما في الأمر أن Spotify متاحة مجاناً للمستخدمين”.

وتقدم خدمة بث الموسيقى للمستخدمين إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية من الأغاني على كل من الإصدار المجاني والخدمة المتميزة، والتي ستكلف المستخدمين 19.99 درهماً، كما أكد التنفيذيون من Spotify.

مع الخدمة المتميزة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الأغاني التي يمكن سماعها في وضع عدم الاتصال. ويبلغ سعر الاشتراك في الإمارات حوالي نصف ما يدفعه المستخدمون في دول مثل المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة.

ويتمتع المستخدمون الآن بإمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة كبيرة من قوائم التشغيل التي تتضمن بلايين من قوائم Spotify وقوائم تشغيل مبنية على تقضيلات المستخدم، بالإضافة إلى قوائم تشغيل يتم تنظيمها محليًا مثل Today’s Top Arabic Hits و Arabic EDM، والتي سيتم تحديثها بانتظام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى