3 مطاعم لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم مأكولات شهية من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي ينصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

Gaia

فتتح في مركز دبي المالي العالمي مطعم GAIA الذي يقدم أشهى المأكولات والأطباق اليونانية.

وسيقدم المطعم، وهو تعاون بين الطاهي اليوناني إيزو آني ومجموعة Bulldozer للضيافة، المأكولات الإغريقية-المتوسطية في أجواء معاصرة ويعد بتقديم شيء متميز عن منافذ الطعام التقليدية.
وتشمل الأطباق المميزة الخبز الطازج (وهو ما يشتهر به إيزو)، وجبنة الفيتا المخبوزة، كما سيقدم المطعم مجموعة من الحلويات التقليدية من الثقافة اليونانية.

غايا، Gate Village 4، مركز دبي المالي العالمي، يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا. هاتف: 042414242. Facebook.com/Gaiarestaurantdubai

 

21 Grams

أطلق المطعم الواقع في جميرا بيتش قائمة طعام جديدة، حيث تشمل الأطباق التي تم إعدادها من قِبل رئيس الطهاة الشهير أوروس وجبة إفطار بلقانية شهية مع البيض المخبوز في الطماطم والفلفل بنكهة اللحم البقري وجبنة الفيتا. بالإضافة إلى حلويات البلقان اللذيذة مثل Tufahija والتفاح المسلوق المحشو بالجوز. وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكنك تناول اللحوم والبطاطس المهروسة والثوم مقابل 98 درهم.

21 Grams، شارع شاطئ جميرا، أم سقيم 3، يوميًا من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً. هاتف: 043490744. 21grams.me

 

Roberto’s Dubai

بعد فترة توقف طويلة في الصيف، عاد روبرتوس في مركز دبي المالي العالمي بتصاميم إيطالية كلاسيكية وحديثة، ويضم التصميم الداخلي يضم صالة مجددة وموسعة، وتحتوي القائمة الانتقائية أيضًا على عدد من الإضافات الجديدة – تشمل أبرزها Insalata al 4 Semi (السبانخ الصغير، سلطة الكال، الكليمنتين، الفول السوداني) وCalamarata Gamberi e Pistacchi (المعكرونة مع الصلصة والفستق) و Polpo (الأخطبوط المحمص مع الخرشوف والصلصة).

Roberto’s، مركز دبي المالي، يومياً من منتصف النهار وحتى الثانية صباجاً  هاتف: 043860066. robertos.ae

زر الذهاب إلى الأعلى