بالصور| حول العالم مع طائرة فور سيزونز الخاصة

متابعة-سنيار: وضعت فنادق ومنتجعات فورسيزونز مجموعة أخرى من مسارات رحلات طائراتها الخاصة، بعد نجاح رحلاتهم المباعة في 2018 و 2019.

تم تعيين ثلاث رحلات لعام 2020 وتشمل بعض الوجهات “النادرة والبرية والجميلة” لاكتشافها، وسيحصل الضيوف على كل الترف الذي توفره العلامة التجارية للضيافة، بينما يقصدون البلد في طائرة البوينغ 757.

وسوف تشمل تجربة فور سيزونز النفاثة الخاصة السفر الجوي، والتعامل مع الأرض، والرحلات، والوجبات، والإقامة في خصائص الفندق في الوجهات التي تقع ضمن خطوط السير.

الرحلات الثلاثة هي: International Fatigue التي ستغطي سياتل وكيوتو وهوي آن وجزر المالديف وسيرنجتي ومراكش وبودابست وسان بطرسبرغ وباريس، وتبدأ الرحلة في 15 فبراير وتنتهي في 9 مارس.

تبدأ الرحلة الثانية في 14 مارس وتغطي كل من كونا وبورا بورا وسيدني وبالي وتشيانج ماي وتاج محل ودبي وبراغ ولندن، وتنتهي في 4 أبريل، وتبلغ تكلفة كل من هذه الحزم 147000 دولار للشخص الواحد.

أما الرحلة الثالثة فهي World of Adventures التي تأخذك حرفيا في جميع أنحاء العالم – من سياتل إلى كيوتو وبالي وسيشيل ورواندا ومراكش وبوغوتا وجزر غالاباغوس وميامي، وتكلف هذه الحزمة 155.000 دولار.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى