بالصور| فندق “فور سيزونز أستير بالاس أثينا” يفتح في ربيع 2019

متابعة-سنيار: بعد عملية تجديد كبيرة، تم تحويل فندق “The Astir Palace Hotel” الواقع في منطقة Athens Riviera الراقية إلى أول فندق Four Seasons في اليونان، واليوم يؤكد “Four Seasons Astir Palace Hotel Athens” الجديد على الحجوزات للقادمين ابتداءً من 29 مارس 2019.

ستفتخر الملكية بثلاثة شواطئ خاصة وثلاثة حمامات سباحة، وأكاديمية تنس، وملعب كرة سلة والرياضات المائية غير الآلية؛ ونادي أطفال يخضع لإشراف كامل؛ وسبا وعلاجات مائية جديدة كليًا مستوحى من التقاليد اليونانية العريقة.

تتوفر خيارات تناول الطعام والشراب في سبعة مطاعم وصالات، بما في ذلك مطعم Trattoria Mercato الإيطالي ومطعم Pelagos للمأكولات البحرية اليونانية ومطعم Taverna 37 الأصيل على شاطئ البحر ومطعم Helios Grill المستوحى من أمريكا اللاتينية بجانب المسبح وبار Cist في Aristotle وغيرها.


بالنسبة لأماكن الإقامة، يمكن للضيوف اختيار واحد من ثلاثة خيارات – مبنى Nafsika العصري مع إطلالة على البحر الأزرق من كل غرفة، بالإضافة إلى مشهد حيوي من خلال العديد من مطاعم الفندق والمسبح ومركز اللياقة البدنية والمحلات، أو مبنى Bauhaus-esque Arion، والذي يضم بالإضافة إلى الغرف المجهزة جيدًا العديد من مطاعم الفندق، فضلاً عن سبا Hippocrates المستوحى مع مسبح داخلي، أو واحد من 61 بنغل تم تجديدها، وتقع بين الأشجار على حافة المياه.

للاحتفال بافتتاحه الكبير، يقدم فندق فورسيزونز أستير بالاس أثينا ثلاثة عروض غرف للاختيار من بينها، ويمكن عرض الافتتاح الكبير  الضيوف من توفير 20٪ من سعر الغرفة العادية ووجبة إفطار يومية لشخصين.

يمكن لفندق Four Seasons Astir Palace Hotel Athens أيضًا استضافة الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف للمجموعات من 12 إلى 560 في مساحة الأحداث المرنة التي تبلغ 2،119 متر مربع (22.813 قدم مربع).

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى