بالصور| فندق كمبينسكي دبي.. تكلف 700 مليون دولار ويضم سقوفًا ذهبية و 6.400 شمعدان

متابعة-سنيار: الفنادق في دبي معروفة بكونها فاخرة وممتازة وفخمة، لذلك من غير المفاجئ أن تكون أحدث الممتلكات التي تفتح في المدينة فخمة وفاخرة ومبهجة، تتميز بسقف من ذهب 24 قيراط، وأكثر من 6400 ثريا وشاطئها الخاص.

الفندق يحمل اسم “إميرالد بالاس كمبينسكي دبي”، يقع على الهلال الغربي لجزيرة نخلة جميرا الاصطناعية، ويتميز بشاطئ رملي أبيض خاص بطول 500 متر، ومسبح خارجي يوفر إطلالات على المدينة.

وقد بلغت تكلفته 700 مليون دولار (548 مليون جنيه إسترليني)، ويضم جناحا رئاسيا يكلف 5.500 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

يوصف قصر إميرالد بأنه “معلم ملكي”، ويضم 391 غرفة وثمانية مطاعم، بما في ذلك بما في ذلك miX الحاصل على 3 نجوم ميشلين لتقييم المطاعم من قبل الشيف ألان دوكاس.

وقد استُلهم التصميم الداخلي للفندق من القصور الأوروبية في الماضي، مع زخارف أوراق ذهبية مرسومة باليد من 24 قيراطاً وأفاريز كلاسيكية تزين الجدران، وكلها من صنع حرفيين مهرة.

يوجد في الأتريوم ثمانية أعمدة رخامية تم وصفها بأنها “مزوّدة بشكل معقد باستخدام أرقى أنواع الرخام الوردي” وثريا تم صنعها باستخدام 40.000 من كريستال سواروفسكي.

تضم قاعة احتفالات Grand Salon Maximilian بالفندق مفروشات حريرية دمشقية، بالإضافة إلى بيانو Grand Blues for the Bluesthen Supreme Edition Louis XIV.

يوجد في كل غرفة من غرف الفندق منطقة صالة للاسترخاء وحمام رخامي مصقول وشرفة مع إطلالات رائعة على الحدائق أو الخليج العربي أو Palm Lagoon.

بينما في الأجنحة الرئاسية والملكية والميزانينية، هناك نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وأحواض استحمام قائمة بذاتها وخدم على مدار الـ24 ساعة.

هناك أيضًا 10 فيلات ملكية وإمبراطورية مكونة من أربع غرف نوم والتي تحتوي على مسبح على السطح وحوض استحمام ساخن وغرفة سبا وخدمة الخادم الشخصي الخاصة.

كما يضم فندق Emerald Palace سبا تبلغ مساحته 3000 متر مربع ومركز صحي يعمل على مدار 24 ساعة وجيم وملعب غولف من 18 حفرة وسينما خاصة.

وقال المدير التنفيذي سيباستيان مارييت: “يسرنا أن نرحب بضيوفنا الأوائل في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي”.

“القصر هو تحفة معمارية رائعة تجلب براعة أوروبية إلى الشرق الأوسط من خلال تصميمها وتجاربها الفريدة من نوعها، والتي تتميز بمنتج من أعلى المعايير.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى