بالصور| “مازيراتي” تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات “إيديزيون نوفيل” لعام 2019

متابعة-سنيار: كشفت شركة “مازيراتي” الإيطالية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة عن مجموعة جديدة من منتجات “إيديزيون نوفيل” لعام 2019، لسيارات “جيبلي” و “كواتروبورتي” و “ليفانتي”، والتي سيتم إنتاج 150 نسخة فقط منها، أي خمسون لكل نموذج.

تم تصميم حزمة Edizione Nobile من أجل Ghibli و Quattroporte و Levante وهي متاحة بشكل حصري على طرازات GranLusso.

تحصل كل سيارة على مظهر راقي وأنيق معزَّز بدهان ثلاثي الألوان بلون أزرق داكن Nobile، وهو جديد لـ 19MY، كما يتميز الجزء الخارجي من المركبات الثلاث بعجلات معدنية مقاس 20 بوصة ووسادات الفرامل الفضية الأنيقة.

في الداخل، تشغل شارة مخصصة موقع الكونسول الوسطي الذي يسلط الضوء على حصرية هذه السيارات ذات الإصدار المحدود.

كل نسخة محدودة من مازيراتي ستحتوي على مقاعد رياضية – محجوزة عادة لطرازات GranSport – ممزوجة بجلد Pieno Fiore الطبيعي الغني الذي يتميز بمزيج فريد من الألوان بلونين نيرو و cuoio، وسيتمكن الركاب في الخلف من الاسترخاء وسط راحة المقاعد الساخنة، في حين يمكن لركاب المقاعد الأمامية الاستمتاع بالحرارة والتهوية.

 

وتم تزيين كابينة Quattroporte و Ghibli بقشرة روفي الخشبية ذات اللمعان العالي، في حين تم تجهيز Levante بشبكة معدنية عالية اللمعان.

 

تشمل الميزات الإضافية بطانة رأس الكانتارا ونظام الصوت المحيطي الفاخر Bowers & Wilkins.

وتتميز حزمة المساعدة لسائق السيارة من المستوى الثاني من مازيراتي بنظام مساعدة الطرق السريعة، وكاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع نظام التوقف، وتحذير الاصطدام الأمامي بالإضافة إلى التعرف على إشارة المرور و المشاة.

سوف تبدأ عمليات تسليم الطرز التي تتضمن حزمة Edizione Nobile في ديسمبر إلى صالات عرض Maserati في كل من الأسواق الأمريكية والكندية.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى