بالصور| مجموعة الجميرا تطلق أول منتجع فاخر “صديق للبيئة”

متابعة-سنيار: يقع منتجع Jumeirah at Saadiyat Island Resort على الشواطئ البكر لجزيرة السعديات في أبوظبي، وهو أول منتجع فاخر للبيئة في جميرا.

يطل المنتجع الفاخر على شاطئ البحر على 400 متر من الرمال البيضاء الجميلة على الخليج العربي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة للحياة البرية دون عائق.

يمكن للضيوف أيضًا مشاهدة الغزلان وطيور الغاق Socotra والمالك الحزين الرمادي، ويمكن لعشاق الغولف الاستمتاع بنادي شاطئ السعديات للغولف، وهو أول ملعب على شاطئ البحر في الخليج العربي.

وقد دخلت جميرا في شراكة مع شركة “تراست يو آر يو يو تك”، ومقرها دبي لتقليل المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة والقش البلاستيكي.

ويتمتع الضيوف في Jumeirah at Saadiyat Island Resort بالمياه المحلية المنعزلة والمستوردة من مصادر محلية في زجاجاتهم الشخصية القابلة لإعادة الاستخدام.

يضم المنتجع 293 غرفة وجناحًا وفللاً، وثماني فيلات تحتوي على غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم.

تطل الغرف المضاءة بنور الشمس المصممة بشكل جميل على المياه، وتوفر الأجنحة البانورامية نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات.

هناك ثلاثة مسابح لا متناهية، ومسبح للأطفال ومركز Bodyism الصحي، وهو الأول في الإمارات العربية المتحدة.

وتحتوي الفيلات الدوبلكس المكونة من غرفتي نوم و 3 و 4 غرف نوم أيضًا على مسابح خاصة.

يعتبر السبا التي تبلغ مساحتها 2700 متر مربع ملاذاً للهدوء ويضم حماماً مغربياً و 15 غرفة علاج (مرافق للذكور والإناث) وساونا وحمامات للعلاج المائي وغرف بخار وملح وغسول عربي تقليدي.

يمكن للضيوف المقيمين في Spa Villas الاستمتاع بالتدليل في خصوصية غرفهم الخاصة.

هناك سبع وجهات لتناول الطعام، حيث يقدم المنتجع المأكولات العربية التقليدية في مطعم TEAN المستوحى من بلاد المشرق ووجبات غداء طويلة بجانب المسبح، وأطباق إيطالية في الهواء الطلق في Mare Mare.

يقدم مطعم White طوال اليوم الأطباق المحلية والعالمية ومحطات الطهي الحية، ويوفر Majlis Saadiyat دفء الضيافة العربية ومجموعة مختارة من المرطبات والحلويات اللذيذة.

يقع منتجع جميرا في جزيرة السعديات على بعد 10 دقائق من مركز أبو ظبي وجزيرة ياس، موطن سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي، ياس مول، ياس ووتر وورلد، عالم فيراري و عالم وارنر بروس.

للحجز والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى