بالصور| نيسان تقدم إصدارًا محدودًا فقط من اليابان بالتعاون مع ناومي أوساكا بطل التنس

متابعة-سنيار: طرحت نيسان، الجيل الحالي من GT-R (R35) منذ 11 عامًا تقريبًا، وعلى الرغم من أن نيسان قد وعدت بنموذج الجيل التالي قريبًا، إلا أنها على ما يبدو لن تقوم بطرحه في وقت قريب.

وللحفاظ على تيار Godzilla وجذب المزيد من العملاء، قامت شركة تصنيع السيارات اليابانية ببناء العديد من طرازات الإصدار المحدود على مدى السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك طراز GT-R50 المذهل الذي صممه Italdesign والذي يبلغ سعره أكثر من مليون دولار.

تم إنشاء أحدث إصدار خاص من GT-R للاحتفال بعلاقة العلامة التجارية مع بطل أمريكا المفتوحة ناعومي أوساكا، وسيتم إصدار 50 وحدة فقط، وستباع GT-R فقط في اليابان.

وعمل نجم التنس، البالغ من العمر 21 عامًا، أيضًا مع شركة نيسان لإنشاء ثلاثة ألوان نهائية جديدة حصرية هي: بريليانت وايت بيرل، وميتيور فليك بلاك بيرل، وميدنايت أوبال.

ويستند الطراز المحدود على طراز 2019 جي تي-آر بريميوم ويتم تزويده بمحرك توربيني V6 سعة 3.8 لتر يعمل على إنتاج 565 حصانًا وعزم دوران يبلغ 467 رطلًا.

كما تتميز النسخة الخاصة GT-R بعاكس للكربون الجاف مع مصابيح فرامل LED لتمييزها عن النسخة القياسية، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحصل على لوحة معدنية متسلسلة في حجرة المحرك تدل على ندرتها، ولم تكشف الشركة بعد عن سعر الإصدار ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في يناير 2019.

 

Exit mobile version