بالصور| “Marigot Bay Resort and Marina”.. منتجع بوتيكي على جزيرة “سانت لوسيا” الكاريبية

متابعة-سنيار: يقع Marigot Bay Resort and Marina على خليج ماريغو في جزيرة سانت لوسيا، كما يقع على إحدى أكثر وجهات الإبحار باليخوت تميزاً في منطقة البحر الكاريبي، وهو عبارة عن منتجع بوتيكي يقدم الطعام الفرنسي الرائع ومناظر غروب الشمس المذهلة ومكانًا رائعًا للاستجمام.

ويمنح الخليج، الذي وصفه الكاتب الأمريكي الأسطوري جيمس أ. ميشينر بأنه “الأجمل في منطقة البحر الكاريبي”، الفرصة للزائرين للاستمتاع بوجهة فاخرة، حيث تمتزج الثقافة والأطباق والتقاليد الأصيلة في سانت لوسيا بسلاسة.

الغرف والأجنحة في المنتجع حديثة بشكل لافت للنظر، مع حمامات مزينة بالبلاط الصخري ومطابخ مجهزة بالكامل، وأسرة بحجم كينغ وجاكوزي في الغرفة لأمسيات طويلة من الرومانسية.

هناك مجموعة كبيرة من خيارات الطعام للضيوف في Marigot Bay Resort and Marina، حيث يمكنك الاختيار بين The Grill في 14 * 61 أو Rum Cave أو Brut Bar أو Bayside Café.

 

كما يتميز Capella Marigot Bay Resort and Marina, Saint Lucia بمرافق فاخرة مثل مركز للياقة البدنية وسبا في الموقع و3 مسابح خارجية.

تتميز الغرف في Capella Marigot Bay Resort and Marina, Saint Lucia بديكور حديث مع أثاث داكن اللون وجدران بيضاء، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية، وتضم الأجنحة مطبخًا صغيرًا، بينما يشتمل بعضها على حوض استحمام ساخن.

وللاسترخاء بعد العشاء، تعتبر كابانات العلاج في الهواء الطلق في Auriga Spa المكان المثالي للتدليك مع الاستمتاع بمنظر النجوم.

الغطس والغوص وركوب الأمواج هي بعض من الأنشطة التي يقدمها المنتجع لضيوفه.

للحجز والاستعلام 

Exit mobile version