بالصور| “Tiny Palm Island” جزيرة صغيرة تسلب الألباب في “Grenadines”

متابعة-سنيار: “Tiny Palm Island” هي جزيرة خاصة صغيرة قبالة Union Island في “جزر غرينادين”، وهي سلسلة من الجزر الكاريبية.

يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 135 فدانًا فقط عن طريق القارب السريع من جزيرة الاتحاد، وهي تضم منتجعا سياحيا فاخرا، يتكون من غرف وأجنحة وفيلتين فقط.

وعادة ما يحبذ ضيوف المنتجع، وهم قلة، استكشاف بقية هذه الجزيرة الصغيرة، وذلك على إحدى دراجات الجزيرة، وتستغرق جولة حول الجزيرة 15 دقيقة فقط.

يقضي الضيوف معظم وقتهم على قوارب الكاياك وألواح التجديف والمسابح على الشاطئ.

وسيصادف الزوار سلحفاة أو واحدة من مئات من الإغوانا الذين يسكنون الجزيرة، كما يمكنهم التوقف في محمية السلحفاة الصغيرة الخاصة بالجزيرة.

لا يوفر المنتجع الخصوصية، والمياه الزرقاء الخلابة، والرمال البيضاء وأشجار نخيل فحسب، بل تمكن أيضًا فرصة للاستمتاع بسحر كاريبي أصيل.

ولا توجد سيارات في الجزيرة الصغيرة، ويكتفي الموظفون والضيوف بالمشي على الأقدام أو استخدام الدراجات الهوائية.

تقع الشواطئ على جانب الجزيرة أبعد من المنتجع في مواجهة المحيط الأطلسي، كما تتوفر إطلالات رائعة على التلال المصغرة في الجزيرة والتي يُمكنك تسلقها.

هناك رحلات قوارب لا تصدق متوفرة على متن طوافة المنتجع Yannis، حيث يمكن للضيوف الغطس مع السلاحف والاستمتاع بالجمال المثير للإعجاب من توباغو Cays و Mayreau.

ولا يوجد سوى مطعمين في الجزيرة، ويطل مطعم Royal Palm على الشاطئ، حيث يتم تقديم وجبتي الإفطار والعشاء بنظام القائمة الانتقائية كل يوم، بينما يعد مطعم Sunset، مكانا أكثر استرخاء، حيث يمكنك تناول الطعام على الرمال أو على شرفة أرضية باردة.

وفي سبا المنتجع، يمكن للضيوف الاسترخاء و الاستفادة من التدليك، وفرك كامل للجسم باستخدام مزيج فريد من الزيوت الأساسية.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى