فيديو| ديزني تصدر لقطات سريعة من وجهتها المثيرة الجديدة “Beauty And The Beast” في طوكيو

متابعة-سنيار: يمكن لعشاق ديزني إلقاء نظرة خاطفة على جمالية وجهتها الجديدة “Beauty And The Beast” التي تحتوي على شخصيات متحركة تشبه الرسوم الغريبة.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلة التي يطلق عليها “إنشانتد تيل” في حديقة ديزني في طوكيو في ربيع عام 2020 وقد أصدرت الشركة لقطات فيديو مذهلة لما يمكن أن يتوقعه الضيوف.

يبين المقطع كيف سيأتي الحسناء والوحش إلى الحياة بفضل تكنولوجيا الرسوم المتحركة عالية التقنية، مما يترك الضيوف يشعرون وكأنهم دخلوا إلى الفيلم.

تم تصميم الشخصيات بحيث تبدو مثل الرسوم المتحركة في الفيلم الفعلي بدلاً من البشر الحقيقيين.

ولعيش التجربة، سوف يجلس الضيوف في سيارات فنجان عملاقة، والتي يمكنها السفر بشكل مستقل دون الحاجة إلى المسار.

وسيتم بعد ذلك نقلهم حول بعض مشاهد الفيلم الأكثر تميزًا، بما في ذلك لقطة العشاء Be Our Guest، وعندما ترقص الجميلة و الوحش في قاعة الرقص.

وستستمر الرحلة داخل قلعة “Beauty And The Beast”، مع برج يقف على بعد 98 قدم تقريبًا.

وستكون هناك أيضاً متاجر تسمى “شوارع القرى” و “لا تافيرني دي غاستون”، تشبه المحلات التجارية في القرية الفرنسية الصغيرة حيث يعيش “بيل”.

استخدم مصورو ديزني، أو المصممون، الذين أنشأوا هذا المتنزه، نفس الرسوم المتحركة التي استخدمت في الفيلم الأصلي من عام 1991.

بالإضافة إلى “Beauty And The Beast”، ستضم حديقة طوكيو أيضًا مسرحًا جديدًا وعاملي جذب جديدين Tomorrowland في Tomorrowland، بما في ذلك واحد على أساس شخصية Baymax الكرتونية.

سيكون هناك أيضًا استوديو على طراز ميني حيث يمكن للضيوف مقابلة ميني ماوس بنفسها، وسوف يتم افتتاحها أيضًا في ربيع عام 2020 وهي جزء من خطة توسعة كبيرة لمنتجع ديزني الياباني.

زر الذهاب إلى الأعلى