فيديو| “Benetti” تسلم يختها الفاخر “Elaldrea +”

متابعة-سنيار: في Viareggio التوسكانية بإيطاليا، وخلال حفل تسليم، سلمت Benetti يختها الفاخر ” Elaldrea +” الذي يبلغ طوله 49 متر إلى مالكه.

تم تصميم خطوطها الخارجية الأنيقة من قبل المهندس المعماري الأرجنتيني هوراسيو بوزو وتصميماتها الداخلية الرائعة مزينة من قبل قسم التصميم في بينيتي.

إلى جانب الهيكل الصلب، يتميز “Elaldrea +” بهيكل من الألومنيوم مطلي باللون الأبيض اللؤلؤي مع لمسات فضية، وتخلق الزاوية الخاصة للضوء تأثيرًا قزحيًا يعزز تفاصيل الأشكال.

تم تصميم العديد من المساحات على متن السفينة لاستخدامها أثناء التنقل، ومنها نادي الشاطئ الكبير مع تكييف الهواء، وأريكة، وتلفزيون، وبار وساونا.

وبفضل نافذة واحدة في السقف وواحدة في الباب الخلفي، والتي تفتح على منصة سباحة مساحتها 25 متر مربع تقريبًا، يغمر الضوء الطبيعي المكان حتى عند الإبحار.

يتميز الطابق السفلي بكابينات الضيوف وأجزاء الطاقم وغرفة المحرك ومرآب ستيرن المزود بباب جانبي ويمكنه استيعاب عرض يصل إلى 21 قدمًا.

تأتي جميع كبائن الضيوف الأربعة، مع حمام خاص ودش، منها كابينتين VIP فسيحتين مع كابينتين مزدوجتين مع أسرّة فرنسية ومفردة، توفر أجواءً عالية المستوى لعائلة المالك الكبيرة أو الضيوف للاستمتاع بها.

وهناك أيضا غرفة الغسيل وثلاث كبائن مزدوجة مع حمام خاص للطاقم، وتحتوي غرفة المحرك على ثلاثة مولدات داخلية مزودة بفلاتر مضادة للجسيمات HUG للحد من التلوث، في ميزة خاصة غير قياسية.

يتميز السطح الرئيسي بالتصاميم الداخلية الجيدة والمساحات الكبيرة، وفي قمرة القيادة، تم تصميم المفروشات من قبل Horacio Bozzo، في حين تم تقسيم الصالة الرئيسية إلى الصالة ومنطقة تناول الطعام، وقد اختار المالك العلامات التجارية الفاخرة بما في ذلك Poltrona Frau و Giorgetti و Softhouse و Arketipo.

يمكن الوصول إلى منطقة المطبخ وحجرة المؤن من خلال المنطقة النهارية، وفي الأمام توجد مساحة مخصصة للاستخدام كمكتب، تليها شقق المالك وحمامين يشتركان في دش مركزي كبير، وشرفة خارجية.

يمكن ملء حوض السباحة، الذي يقع على السطح العلوي في القوس، بمياه البحر، في حين تم تجهيز مكان أكثر بهجة في المؤخرة بطاولات وبار أمريكي وأثاث من Sutherland.

في الداخل، توفر الصالة البانورامية مع منطقة التلفزيون وطاولات البار مع المقاعد مساحة للمتعة والاسترخاء على اليخت، وبجوار كابينة القبطان، والتي تضم أيضًا حمامًا خاصًا، توجد أريكة صممها Horacio Bozzo.

ويمكن العثور على مسبح آخر بمياه عذبة بانورامي مساحته 4 × 2 متر على سطح السفينة Sun Deck، وتم استكمال الديكورات الخارجية بواسطة بار أمريكي وتلفزيون 50 بوصة ومرافق شواء وطاولة مربعة تتسع لـ10 أشخاص كحد أقصى، ومنطقة أمامية مع أرائك وكراسي بذراعين.

مجموعة من 4 آلاف ميل بحري بسرعة 10 عقدة تعني أن Elaldrea + مثالي للرحلات البحرية الطويلة، مع محركين MTU 12V تبلغ سرعتهما القصوى 14 عقدة وسرعة الإبحار 13.5 عقدة (مع محركات بقوة 85٪).

Exit mobile version