فيديو| MB & F تكشف عن ساعة “Horological Machine N ° 9” المستوحاة من عالم السيارات والطيران

متابعة-سنيار: تعود شركة الساعات السويسرية MB & F إلى الأضواء من خلال الكشف عن ساعتها الجديدة Horological Machine.

الساعة الجديدة Horological Machine N ° 9 مستوحاة من تصاميم منتصف القرن في عالم السيارات والطيران، وهي تشبه محركًا نفاثًا صغيرًا على معصمك، مع علبة تيتانيوم معقدة، تمزج اللمسات النهائية المصقولة والساتان، التي تخفي لفًا يدويًا.

كل جناح في هذا الجمال الفلكي يسمح لك بإلقاء نظرة عن قرب على عجلات التوازن التوأم المستقلة، حيث تعمل سحرها تحت قبة طويلة من الكريستال الياقوتي، ويكشف الجزء الثالث من كريستال الياقوت، الموجود في وسط هذا الجهاز، عن علبة التروس لمحرك HM9 المعقد.

يعتبر قرص الساعة من جهاز Horological Machine N ° 9 “Flow” متعامدًا مع بقية المحرك، ويعرض لك الساعات والدقائق بأجمل طريقة ممكنة، كما يوجد مجري هواء مفردين من الساتان مركبان على طول القرون مع عجلات توازن متذبذبة ويقع تاج التاج في الطرف الآخر من الجسم المركزي.

تبلغ قطر جهاز Horological Machine الجديد من MB & F  حوالي 57 مم فقط عند أوسع نقطة، وهو مزود بمحرك صغير الحجم ولكنه قوي جدا.

وقد بنيت الآلية كلها في المنزل وتضم اثنين من عجلات التوازن التي تغذي مجموعتين من البيانات الكرونومتر إلى التفاضلي المركزي للحصول على القراءة المتوسطة.

هذه الأرصدة المستقلة تتفوق على مسافة 2.5 هرتز (18،000 كيلومتر في الساعة)، وإذا نظرت عن كثب إلى المحرك، فقد تلاحظ تشابهًا صغيرًا مع مجموعة MB & F Legacy Machine بفضل الأذرع الفولاذية المصقولة التي تحمل الأرصدة والتباين بشكل جميل.

سيأتي الجهاز Horological Machine N ° 9 بنسختين من محرك HM9، واحد مع طلاء ذهبي لامع والآخر مع طلاء NAC داكن. ستقوم MB & F بطرح نسختين من التيتانيوم من هذه الساعة، وهما نسخة الطريق، التي تتباهى بالحركة المطلية بالذهب الأحمر والاتصال الهاتفي من نوع عداد السرعة، ونسخة الهواء، مع حركة NAC المظلمة وطريق الاتصال الهاتفي.

سيكون كلا الإصدارين متاحين في سلسلة محدودة من 33 وحدة فقط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى