كم تكلف شقق Airbnb المطلة على برج خليفة ليلة رأس السنة؟

تم حجز معظم الفنادق في داون تاون دبي لليلة رأس السنة قبل أشهر، ولكن لأولئك الذين يتطلعون إلى حجز إقامة في اللحظة الأخيرة، هناك عدد قليل من الخيارات باهظة الثمن المتبقية.

ومع عودة عرض الألعاب النارية في برج خليفة لعام 2019، سيكون هناك مئات الآلاف من الأشخاص الذين يحاولون الحصول على أفضل عرض، والقدرة على المشاهدة من غرفة الفندق مع تجنب الحشود الضخمة حول برج خليفة.

لم يفت الأوان لحجز مكان في مقاعد الصف الأمامي، ولكن لا تتوقع أن يأتي يكون ذلك بسعر رخيص، ففي الجزء العلوي من المقياس، هناك شقة في فندق أرماني برج خليفة، وهو فندق فاخر يشرف فيه جورجيو أرماني على كل التفاصيل، وتبلغ تكلفة ليلة واحدة هناك في 31 ديسمبر 21.270 درهم على Airbnb، وتتسع الشقة لأربعة أشخاص، وتوفر إطلالة 180 درجة على وسط مدينة دبي وجميع الاحتفالات بالعام الجديد.

ويمكنك أيضًا الحجز في Address Downtown، حيث تتوفر شقق مخدومة فاخرة توفر إطلالة مباشرة على النوافير وبرج خليفة. الإقامة لليلة واحدة في ليلة رأس السنة الجديدة سوف تكلفك 7999 درهم، وتتسع الشقة لثلاثة ضيوف، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدة العرض فقط ولا تريد أن تكون في قلب الحدث، يمكنك الإقامة في نزل في وسط المدينة مع إطلالة واضحة على برج خليفة، وتبلغ تكلفة السرير في صالة نوم مشتركة تتسع لـ10 أشخاص 1.135 درهم في 31 ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى