كم يكلف الاحتفال بليلة رأس السنة في دبي؟

يستعد السكان في الإمارات والعالم للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث نودع العام الحالي 2018 بكل ما حمل من أحداث، ونستقبل عاماً جديداً بآمال وطموحات متجددة.

ويقول السكان الذين تحدثت إليهم صحيفة خليج تايمز إنهم مشغولين في التخطيط لاحتفالاتهم، والتي تتراوح بين التوجه إلى أفضل مكان لمشاهدة الألعاب النارية، إلى الحفلات منزلية الحميمية.

الاحتفالات باهظة الثمن

يمكنك أن تحجز طاولة بقيمة 12.000 درهمًا في دبي أوبرا، والتي تقع على مقربة من برج خليفة الذي يشهد كل عام أبرز الاحتفالات في دبي.

وقال متحدث باسم أوبرا دبي “سيحظى الضيوف بفرصة متابعة الألعاب النارية وعروض نافورة دبي في برج خليفة مع منطقة مخصصة في قلب الحدث، سيكون هناك أيضا الموسيقى الحية وعروض الدي جي”.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاحتفال في نخلة جميرا، يمكنهم الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في Anantara ،The Palm حيث سيقوم Beach House بإقامة حفلة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا مقابل 1995 درهم للشخص الواحد.

أما فندق أتلانتس، فيبدأ الاحتفالات هذا العام في السابعة والنصف مساءً، مع عشاء بسعر 2240 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 20 عامًا و 3.200 درهم للأشخاص الذين يبلغون 21 عامًا أو أكثر.

الاحتفالات بأسعار معقولة

يعد لا بيرل – المسرح المائي الذي يعرض عرضًا أنتجته عبقرية Cirque du Soleil Franco Dragone – هو خيار جيد. تم إقران عرضه المذهل مع باقة طعام في أحد المطاعم الثلاثة في مدينة الحبتور للسنة الجديدة.

وسيؤدي ما مجموعه 65 فنانًا أعمالًا مبهرة، بما في ذلك الغوص والطيران وحتى تحدي الجاذبية على الدراجات البخارية. شاهد المسرح المائي ينبض بالحياة، حيث تتجمع الإسقاطات والإضاءة والصوت والمؤثرات الخاصة في  هذا الأداء العالمي وبسعر 788 درهم للشخص الواحد.

وينظّم دوسيت تاني دبي حفل عشاء كرنفالي في الطابق 24 في 31 ديسمبر، من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 12:30 ليلاً. وتبلغ تكلفة هذه التجربة 599 درهمًا للشخص الواحد. ولكن بنصف هذا السعر يمكنك الحصول على عشاء من خمسة أطباق (299 درهم) في مطعم Tribeca في مرسى دبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى