بالصور| ساغا تكشف النقاب عن أجنحة فاخرة على متن سفينتها “سبيريت أوف ديسكفري”

متابعة-سنيار: كشفت “ساغا” النقاب عن الأجنحة الفاخرة على متن أحدث سفينتها “سبيريت أوف ديسكفري”، والتي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

تم تسمية ثمانية من الأجنحة الفاخرة على اسم مناطق التنبؤ البحري في الجزر البريطانيةBailey، Fair Isle FitzRoy، Hebrides، Humber، Lundy، Thames and Trafalgar.

بينما تكرم الأجنحة الأربعة الأولى شخصيات مؤثرة في تاريخ الرحلات البحرية، بما في ذلك مؤسس الشركة سيدني دي هان، وسفينتيها الأولين.

تحتوي جميع الأجنحة على خدمة الخادم الشخصي وهي مزودة بمفروشات ‘فخمة’ وأعمال فنية مخصصة.

يحتوي Sidney de Haan Suite و The Joseph Meyer Suite، الذي تبلغ مساحته 730 قدم مربع، على غرف معيشة منفصلة بالإضافة إلى حمامات مع أحواض مزدوجة ودش وحوض استحمام منفصل.

وقال نايجل بلانكس، كبير مسؤولي التشغيل في ساغا: “إن تسمية الأجنحة بموضوع بحري بريطاني أصلي كان أحد الأهداف، ولكننا أردنا أيضًا إدراك تراثنا وأسماءنا المهمة في تاريخ ساغا كروز الخاصة.

وأضاف: “نحن نعمل مع بيرنارد ماير، وهو صاحب الجيل السابع في حوض بناء السفن الذي تديره عائلة والذي بدأ في عام 1873 عندما بنى جوزيف ماير أول سفينة حديدية للشركة”.

يمكن لـ”سبيريت أوف ديسكفري” أن تحمل 999 راكبًا ومصممة خصيصًا لما يزيد عن 50 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل كابينة مفردة على السفينة على شرفة، وهناك مسرح على متن السفينة وصالون وسبا.

وتعتبر “سبيريت أوف ديسكفري” واحدة من سفينتي ركاب جديدتين تم بناؤهما في حوض بناء السفن في ماير فرفت في بابنبرغ، بألمانيا، وستقام مراسم التسمية في دوفر في 5 يوليو، قبل أن تبدأ رحلاتها برحلة حول المملكة المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى