بالصور| في جزر الكاريبي.. 8 منازل فائقة الأناقة ورخيصة للإيجار على”Airbnb”

متابعة-سنيار: تعتبر جزر الكاريبى إحدى أجمل الوجهات السياحية فى العالم، والتي توفر لزوارها العديد من الفنادق الرائعة، وأماكن الإقامة التي تناسب الأزواج والعائلات، وتقدم منصة السفر المشترك “Airbnb” عددا من أماكن الإقامة الأنيقة بأثمان رخيصة، في مناطق مختلفة من الجزر، نتعرف عليها بالصور:

CasaBlanca، سان خوان، بورتوريكو، 79 دولارًا في الليلة

استكشف سحر عاصمة بورتوريكو من هذا الملاذ الهادئ الذي يقع على بعد بنايات فقط من شاطئ أوشن بارك الجميل، ويحتوي الاستوديو الواقع في الطابق الثاني على مطبخ صغير وسرير كوين وحديقة استوائية جميلة مع أرجوحة للقيلولة في فترة بعد الظهيرة.

Stylish Apartment، سانتو دومينغو، جمهورية الدومينيكان، من 34 دولارًا في الليلة

تتميز هذه الشقة العصرية الأنيقة بالتصميمات الداخلية النظيفة والحديثة، وتضم تراس تبلغ مساحته 400 قدم مربع، ويوفر إطلالات رائعة على البحر الكاريبي الفيروزي.

Sea Grape Cottage، البهاما، من 150 دولاراً في الليلة

إذا كنت تحلم بالعيش في منزل ريفي صغير وملون بالقرب من البحر، فهذه هي فرصتك، ويتميز هذا المنتجع الصغير في جنوب شرق جزر البهاما بمنازل ريفية استوديو بمساحة 400 قدم مربع، ويحتوي كل منزل ريفي، بما في ذلك Sea Grape، بشرفات أمامية وسقوف غرفة نوم مقببة ومطابخ صغيرة.

Crown Villa، Kralendijk، Bonaire، من 84 دولاراً في الليلة

توفر لك هذه الفيلا الساحرة، إمكانية المشي حافي القدمين من غرفة المعيشة مباشرة على الرمال، بالإضافة إلى تراس خاص وحديقة وجاكوزي، ويقع المنزل الريفي على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من المياه وبالقرب من العديد من مواقع الغوص الرائعة.

Luxe Villa، مونتيغو باي، جامايكا، من 119 دولارا في الليلة

تقع هذه الفيلا المطلة على المحيط والتي تضم 6 أسرّة في منطقة فاخرة ذات بوابات وتوفر الدخول المجاني إلى نادي الشاطئ والمسبح، وتم تزيين المنزل الريفي المريح بديكور استوائي، ويحتوي على مطبخ كامل وحمامين داخليين.

Bella Blue، غرينادا، من 120 دولارًا في الليلة

تحتوي هذه الإقامة المرتفعة على صالات متعددة على السطح مع آفاق للمدينة وشاطئ Grand Anse الشهير في الأسفل، وتقع الشواطئ والمطاعم والمحلات التجارية والترفيه على بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام.

World Heritage، ويلمستاد، كوراكاو، من 73 دولارًا في الليلة

يمكنك مشاهدة المعالم السياحية في العاصمة الملونة في Curacao من هذه الشقة التي تم تحديثها بأناقة، ويعد المبنى ذو اللون الأصفر المائل للصفرة واحدًا من بين 860 منطقة أثرية للتراث العالمي داخل البلد، وتقع الشقة في قلب وسط المدينة، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المطاعم ومناطق الجذب السياحي، بما في ذلك خليج سانت آنا.

Slice of Heaven، بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان، من 110 دولار 

تم تصميم الكابانا المكونة من غرفة نوم واحدة بسقوف عالية وبخطة مفتوحة، بالإضافة إلى أبواب تنزلق إلى منطقة المسابح المرصوفة بالحجارة والحصى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى