بالصور| 3 مطاعم غير عادية عليك زيارتها في عام 2019

متابعة-سنيار: إلى جانب الأطباق المميزة التي يعدها أمهر الشيفات، توفر بعض المطاعم لزبنائها بيئة فريدة، وتفخر بتواجدها في مواقع متميزة،  وفيما يلي ثلاثة مطاعم رائعة ستحتاج إلى تناول الطعام فيها خلال عام 2019.

1- Snow Castle

توجه إلى كيمي، بفنلندا لتناول الطعام في مطعم مصنوع بالكامل من الثلج والجليد، وقد تم بناء كل قلعة سنو في يناير، ليذوب في وقت ما في فصل الربيع، وتزين المنحوتات الثلجية مساحة المطعم الكبيرة والمضيئة بأضواء مختلفة لجعل الثلج يتوهج في عدد لا يحصى من الألوان.

2- Under

في أبريل 2019، يفتح مطعم Underwater تحت الماء في Båly، بالنرويج، ويقال إنه مطعم أوروبا الوحيد تحت الماء، كما أنه أكبر مطعم تحت الماء في العالم، ويقع المطعم على المنحدر حيث يدخل الضيوف على الأرض ثم يسيرون على الدرج للوصول إلى غرفة المطعم المغمورة.


3-  Treepod

في Soneva Kiri، بتايلاندا، يمكنك تناول الطعام في جراب من الخيزران، وتنطوي التجربة على عدم التسلق للوصول إلى مطعم Treepod، حيث يتم توصيل الكبسولة بالأسلاك التي يتم رفعها في الأعلى مما يجعلك معلقا في الهواء على ارتفاع 60 قدمًا، ويمكن حجز الكبسولة لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء أو الشاي، وهي تجربة ستعتز بها لفترة طويلة، وستستمتع بالأطعمة التايلندية اللذيذة والطازجة وأنت تطل على المحيط الجميل.

Exit mobile version