ما هو أغلى فندق في الإمارات هذا العام؟

نشرت صحيفة التلغراف البريطانية مؤخرًا قائمة “أغلى 25 فندقًا في العالم” وتشمل أيضاً الشقق الأكثر فخامة من جميع أنحاء العالم.

وفقاً لتصنيف الفنادق، فإن أغلى فندق في دبي هو فندق أتلانتس النخلة من فئة 5 نجوم. علاوة على ذلك، هذا المبنى هو الأكبر في جزيرة النخلة.

وتوفر غرف الفندق الـ 1539 المجهزة بأناقة مع 7 أجنحة مميزة ترفاً فاخراً  ومناظر خلابة على بحر العرب والمنطقة المحيطة وأفق مدينة دبي.

كما يشكل الفندق وجهة مميزة لعشاق الطعام الفاخر، فهناك 23 مطعمًا حائزًا على جوائز عالمية، وتقدم أطباقًا شهية غير عادية. ويحتوي الفندق على مرافق مائية خاصة به، والتي تشمل ما يلي: Sea Lion Point، وحوض أسماك Lost Chambers، وحديقة Aquaventure المائية، وخليج Dolphin، ومرافق الغوص والبرامج التعليمية.

وعلى أراضي Atlantis The Palm، يمكنك تجربة علاجات الجسم المجددة في سبا Shuiqi، والحفاظ على لياقتك البدنية في مركز Shuiqi للياقة البدنية أو زيارة صالون التجميل. وأثناء الإقامة في الفندق، يمكنك طلب جولة خاصة بالطائرة المروحية ورحلات اليخوت والقوارب، بحسب موقع legit.

وحصل الفندق في عام 2016 على جائزة هوت غرانديور العالمية لكونه “أفضل فندق في الشرق الأوسط”. وفي نفس العام، حصل هذا المنتجع على جائزة “أفضل منتجع عائلي في الخليج لعام 2016”.

وتبلغ تكلفة الليلة في جناح رويال بريدج حوالي 19.650 دولار. وفي هذا العام، تفوق فندق أتلانتس النخلة على المكانة الرائدة التي كان يشغلها سابقاً برج العرب الذي تكلف أغلى شقة فيه حوالي 11000 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى