3 مطاعم لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم مأكولات شهية من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي ينصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Laduree

احتفالاً بعيد ميلاده التاسع يقدم المقهى الفرنسي في دبي مول مظهرًا جديدًا وقائمة جديدة، ويعد بتوفير تجربة طهي فريدة من نوعها تشبه الدخول إلى قاعة شاي باريسية حديثة، وقد تم ملء الأجزاء الداخلية بألوان قوس قزح الباستيل ومنطقة جلوس مخملية ناعمة. وفي القائمة، هناك قائمة إفطار وفطائر سمك السلمون التي تم إعدادها خصيصًا والتي تشمل بيض السلمون البينديكتين ومجموعة جديدة من الأطباق.

دبي مول، فاشن أفينيو، الطابق الأول من الأحد حتى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ليلاً. هاتف: 043398520. thedubaimall.com

 

Gia

أطلق الشيف فابيو ترامونتانو قائمته الجديدة في مطعم “جيا” في دبي. وسيقدم طبقين جديدين كل شهر، لذلك نتوقع نهاية هذا الأسبوع أن يقدم طبق tagliolini – جراد البحر الطازج والحبار الأسود tagliolini مع صلصة الطماطم بالكريمية وصلصة الجيلاتي وصلصة البندق وغيرها من الأطباق الشهية.

جيا، فاشن أفينيو، دبي مول، داون تاون دبي، يوميًّا 10:00 صباحاً حتي 1:00 ليلاً. هاتف: 042349986. Facebook.com/Gia.Dubai

 

Carine

مطعم كارين الفرنسي المتوسطي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الصحية الشهية من موقعه في نادي الإمارات للغولف. وتضم القائمة الجديدة طبق لحم الضأن الحار مع هريس الجزر الأبيض وكومبوت الطماطم.

كارين، نادي الإمارات للغولف في دبي، يومياً من 12 ظهراً حتى وقت متأخر، وجبة إفطار نهاية الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً. هاتف: 044179999. carine.ae

زر الذهاب إلى الأعلى