بالصور| الحياة البرية والطبيعة والثقافة الغامضة.. 6 وجهات ستحبها النساء

متابعة-سنيار: تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الذي صادف يوم الجمعة، قدم موقع “luxurylaunches” بعض من أهم الوجهات للمسافرين من الإناث، والتي تشمل وجهات تزخر بالطبيعة، والثقافة، والاستكشاف.

وفيما يلي نتعرف على 6 من هذه الوجهات بالصور:

للهدوء في عالم مجنون: Amanemu، اليابان

Amanemu، هو الفندق الثاني لعلامة الضيافة “أمان” في اليابان، وهو يقع على بعد ثلاث ساعات من كيوتو، ويفخر الفندق نفسه بالبساطة، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء في عالم مجنون، وهناك حمام سباحة خارجي، ومكتبة، ويوفر الدراجات لاستكشاف المنطقة، كما أنه يضم منتجعا صحيا هادئا، يشمل بركة العلاج بالماء واتسو وأربع غرف علاج تطل على الغابات.

للحياة البرية والطبيعة: The Great Bear Rainforest، كولومبيا البريطانية، كندا

كونها منطقة برية، فإن السفر في كولومبيا البريطانية، بكندا ليس سهلا، ويمكن لمحبي البرية، زيارة المنطقة في أوائل سبتمبر لمشاهدة الدببة السوداء، الدببة الرمادية الضخمة وهي تتغذي بسمك السلمون قبل السبات والاستمرار في مشاهدة الحيتان ورحلات السفاري.


للاسترخاء: Kamalaya في كوه ساموي، تايلاند

يوفر المنتجع لضيوفه أكثر من 40 معالجا خبيرا، وقد بني على موقع كهف راهب بوذي، ويضم غرفا ريفية متجددة الهواء مع حوض استحمام في الهواء الطلق كبيرة وسرير رائع، ومطعمين يقدمان الطعام الصحي، وهناك حمامات السباحة وساونا الأشعة تحت الحمراء ومركز لياقة بدنية.

للمغامرة: وادي أورخون في منغوليا.

يمكنك اجتياز القمم المغطاة بالثلوج والجبال العالية مرورا بالحديقة الوطنية Tavan Bogd في أقصى غرب منطقة التاي في منغوليا، والوصول إلى الأودية العميقة وبحيرات الألب المتلألئ، لاستكشاف المعابد البوذية والغابات البكر، والبقاء في الإقامة التقليدية ومساعدة الأسر المحلية لحلب الحيوانات، وجمع الحطب والماء.

للثقافة والتاريخ: The Chedi، عمان

من الناحية التاريخية والجيولوجية تعتبر سلطنة عمان وجهة رائعة، ويمكنك التوجه إلى مسقط لزيارة الأسواق المبهرة المليئة بالسيراميك والمجوهرات، والمأكولات البحرية اللذيذة والكورنيش، وللإقامة يمكنك اختيار فندق شيدي، الذي يضم غرفا مكيفة، و6 مطاعم حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العربية والآسيوية والعالمية والمختلطة، وسبا يقدم علاجات على الطراز الباليني، لكنه يتميز أيضاً بعلاجات تعتمد على العلاج العطري والأيورفيدا والأعشاب.

للاستكشاف: سفالبارد، النرويج

سفالبارد هي أرخبيل يبقى في الظلام لمدة ثلاثة أشهر، وتعتبر الجزيرة الرئيسية في سفالبارد، وتدعى سبيتسبيرجين موطنا للعديد من الدببة القطبية، وخلال أشهر الصيف من يونيو ويوليو تصل الحرارة إلى 7 درجات وتتحول الأرض إلى التندرا مليئة بالأزهار.

زر الذهاب إلى الأعلى