بالصور| 10 من أفضل وحدات الإقامة على “Airbnb” في سانتوس بالبرازيل

متابعة-سنيار: أصدرت Airbnb قائمة وجهات السفر الربيعية الأكثر شعبية لعام 2019، وتقارن البيانات بين الحجوزات لربيع هذا العام والعام الماضي لإيجاد أهم وجهات عطلات الموسم، وكما تبين، فإن المسافرين في عام 2019 ينظرون إلى وجهات سياحية مثل مونتيري، بالمكسيك. كارولينا، في بورتوريكو؛ وسانتوس، بالبرازيل لعطلة الربيع.

وتنظر البيانات من Airbnb إلى النسبة المئوية للنمو في حجوزات عطلة الربيع مقارنة بالعام الماضي، ويسلط الضوء على الوجهات البارزة، وعلى سبيل المثال، تعد مونتيري، بالمكسيك، الوجهة الأولى لرحلات الربيع  على منصة “Airbnb”، وهي مدينة تقع في الركن الشمالي الشرقي للبلاد وتشتهر بثقافتها وطعامها وتاريخها، وارتفعت حجوزات الربيع على Airbnb في المدينة بنسبة 678 في المئة عن العام الماضي.

تعتبر ولاية كارولينا، بورتوريكو، الوجهة رقم 2 لرحلات الربيع هذا العام، بينما جائت سانتوس، البرازيل، في المرتبة الثالثة، مع زيادة الحجوزات بأكثر من 432 في المائة على أساس سنوي.

سانتوس هي مدينة ساحلية في جنوب البرازيل تشتهر بشواطئها الواسعة وتجار البن والحي التاريخي، ويوجد فيها أيضًا متحف القهوة، Museu do Café، الذي يستكشف تاريخ القهوة البرازيلية ويقدم دروسًا في الباريستا.

وفيما يلي بعضا من أفضل وحدات الإقامة على قائمة “Airbnb” في سانتوس، ساو باولو، بالبرازيل، بالصور:

1- This sleek and modern apartment in a great location: يقع هذا المكان في منطقة غونزاغا، وهي منطقة معروفة بالمطاعم والبارات والحياة الليلية، وتبدأ أسعارها من 67 دولارا في الليلة.


2- A place with an infinity pool worth staying home for: يمكن لهذه الشقة بأكملها استضافة ما يصل إلى خمسة أشخاص بشكل مريح، ولكنها مثالية للعائلات مع أطفال يحتاجون إلى مساحة للركض واللعب في مسبح المجمع والسبا مع الساونا وصالة ألعاب رياضية وملعب، كل ذلك مع إطلالة على شاطئ البحر، وتبدأ أسعارها من 53 دولاراً في الليلة.


3- This studio with a view: يقع هذا الاستوديو في الطابق العلوي من مبنى سكني مكون من 37 طابقًا على شاطئ البحر، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 4 أشخاص بشكل مريح، إنه موقع جيد للعائلات لأنه يحتوي على مسبحين وغرفة للأطفال وساونا ومركز للياقة البدنية، وتبدأ أسعاره من 61 دولاراً في الليلة.


4- This airy apartment with a view of the mountains: تقع هذه الشقة التي تم تجديدها حديثًا في الطابق العلوي، مع إطلالة شاملة على الشاطئ والجبال، وهو مجهز تجهيزًا جيدًا بكل ما تتوقعه من مكان إقامة، وتبدأ أسعارها من 37 دولاراً في الليلة.


5-This loft surrounded by ocean views and forest: يحتوي هذا الدور العلوي الجميل على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة رائعة على البحر والسماء والمدينة والغابة المحيطة، وتبدأ أسعارها من 53 دولاراً في الليلة.

6-This Porchat Island apartment with views of the sea:  تحيط بهذه الشقة إطلالات جانبية على المحيط ، وهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 5 ضيوف بشكل مريح، وتقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جميع الضروريات: الأسواق والصيدليات والبنوك والمطاعم وغيرها، وتبدأ أسعارها من 21 دولار دولاراً في الليلة.


7- This high-end apartment by the sea: هذه الشقة كبيرة بما يكفي لاستيعاب ثمانية ضيوف بشكل مريح، لذا فهي مثالية للعائلات الكبيرة أو الحفلات أو مجموعات الأصدقاء في إجازة، ويحتوي على شرفة فاخرة مع شواية مواجهة لمنطقة المسبح والبحر، ويوفر الوصول إلى مسبح مدفأ وجيم وساونا وغرفة ألعاب وحديقة وملاعب وأخشاب وأكثر من ذلك، وتبدأ أسعارها من 120 دولاراً في الليلة.


8- A cozy home away from home: توفر مساحة معيشة فسيحة، وهناك تكييف في غرفة المعيشة وغرفة النوم، وتبدأ أسعارها من 37 دولار في الليلة.


9- This sleek space with a stunning pool : تتسع هذه الشقة التي تقع في الطابق 20 بما يكفي لاستيعاب خمسة أشخاص، وتضم منطقة ترفيهية مع مسبح وجيم وغرفة ألعاب ومرافق شواء ومنطقة لعب للأطفال، وتبدأ أسعارها من 75 دولاراً في الليلة.


10- This cozy studio with a beachside view: مثالي للزوجين اللذين يريدان موقعًا أساسيًا قريبًا من كل شيء – المطاعم ومحطة الحافلات ومحلات السوبر ماركت وغيرها – ويحتوي هذا الاستوديو على كل ما تحتاج إليه في مكان مشرق ومبهج، وتبدأ أسعاره من 40 دولاراً في الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى