كيف ستعزز بولندا قطاع التكنولوجيا الحيوية والصيدلة في الإمارات؟

ستسلط شركات تصنيع الأدوية والتغذية التكميلية من بولندا الضوء على عروضها وخبراتها في مؤتمر الشرق الأوسط لسلسلة فارما  الذي يعقد هذا الأسبوع في دبي.

ولا تزال دولة الإمارات واحدة من الأسواق ذات الإمكانات العالية لبولندا للاستثمار، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 750 مليون دولار أمريكي في عام 2018.

وستشارك وكالة الاستثمار والتجارة البولندية، في إطار برنامجها لتعزيز القطاع، في الترويج للتكنولوجيا الحيوية والخدمات الصيدلانية في المؤتمر مع أربع شركات كبرى من بينها Global Pharma و Gofarm و Exim Pharma و Z.F. في هذا الحدث، بحسب موقع logisticsmiddleeast.

وقال منير فاعور، رئيس مكتب التجارة الخارجية البولندي في دبي: “بولندا معروفة كمورد للمواد الخام لمصنعي الأدوية والتغذية في الإمارات، ويسعدنا أيضًا أن نرى اهتمامًا متزايدًا من قبل المصنعين البولنديين بالتوسع في الإمارات من خلال ما يُعرف أيضًا باسم المركز الاستراتيجي للتعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي”.

وتابع فاعور: “هذا مثير للاهتمام بشكل خاص بالنظر إلى معرض إكسبو 2020 في دبي، حيث تنظم مشاركة بولندا وكالة الاستثمار والتجارة البولندية”.

ويعد المؤتمر القادم حدثًا آخر في قطاع الطب والرعاية الصحية في الإمارات في الأسابيع الأخيرة، والذي يشهد مشاركة الشركات البولندية. وسيعقد المؤتمر في الفترة من 19 إلى 21 مارس في فندق ميلينيوم إيربورت، دبي.

زر الذهاب إلى الأعلى