3 مطاعم لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم مأكولات شهية من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي ينصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Tasca

تاسكا مطعم برتغالي بإشراف الشيف الشهير خوسيه أفيليز الذي يعمل الآن في فندق Mandarin Oriental Jumiera، دبي الذي تم افتتاحه حديثًا. وتتضمن قائمة المشاركة مجموعة من اللمسات الحديثة على الأطباق البرتغالية مثل الروبيان الأحمر العملاق والدجاج Piri Piri مع كريم الأفوكادو المدخن وطبق الأمواج والعشب مع جراد البحر البرتغالي الأزرق. ومع إطلالات خلابة على أفق دبي المتلألئ من جانب والخليج العربي من جهة أخرى، يقدم المطعم  أماكن الجلوس داخلية وأخرى لتناول الطعام في الهواء الطلق مع حمام سباحة لا متناهي يطل على الخليج.

تاسكا، ماندرين أورينتال جميرا، دبي، جميرا، بالقرب من مركز مركاتو التجاري، يوميًا من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً ومن الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 مساءً. mandarinoriental.com

 

Roberto’s

إذا كنت تبحث عن وجبة فطور جديدة فتوجه إلى روبرتو في دبي، الذي أطلق للتو قائمة جديدة طوال اليوم. وبالعودة إلى المعنى التقليدي “لتناول الغداء”، يتم تقديم القائمة يومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، وتتضمن أطباقًا مثل البيض المخفوق مع بورتا وداترينو مع القهوة وكريم المسكربون. وتشمل خيارات الأطباق الإضافية وجبة فطور روبرتو الإنجليزية التقليدية، والبيض مع الأفوكادو المحشو على الخبز المحمص.

مطعم وصالة روبرتو، المبنى رقم 1، بوابة القرية، مركز دبي المالي العالمي، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، يومي الجمعة والسبت. هاتف: 043860066. robertos.ae

 

Retro Feasts

بعد توقف قصير، عاد Retro Feasts على شاطئ البحر في JBR ليقدم نظرة جديدة وقائمة جديدة، مع المناطق الداخلية بثقافة البوب البريطانية، بينما تعيد القائمة أفضل ما في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، حيث تأخذ عشاق الطعام في دبي في رحلة حنين إلى الذاكرة. وتشمل الأطباق البارزة شرائح السمك الكلاسيكية وشطيرة أصابع السمك، و Retro Dirty Burger، وجبن mac، و nachos، والبطاطا المقلية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق البارزة مثل “الإفطار البريطاني الكبير”، وتقدم قائمة المشروبات عصائر وقهوة ساخنة وباردة وأصناف أخرى.

Retro Feasts، ذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، يوميًا من 10 صباحًا إلى 11 مساءً. هاتف: 052722 6462.

زر الذهاب إلى الأعلى