بالصور| خدمة Luxe الجديدة من Airbnb ستوفر لك منزلا بقيمة مليون دولار في الأسبوع

متابعة-سنيار: أطلقت شركة Airbnb خدمة جديدة تسمى Airbnb Luxe تقدم أسبوعا على جزيرة بولينيزية فرنسية خاصة، مع قصر مؤلف من 21 غرفة نوم و 50 موظفا، مقابل مليون دولار.

ستطلق Airbnb Luxe مع أكثر من 2000 فندق، وإقامة منتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم، وتقول الشركة إن الخدمة الجديدة أصبحت ممكنة بفضل استحواذها على شركة Luxury Retreats في 2017.

وقالت أيضا إنها اتبعت نموذج الأعمال الجديد لأن الإيجارات التي تبلغ قيمتها 1،000 دولار في الليلة على Airbnb زادت بأكثر من 60 في المائة في عام 2018.

ستكون Airbnb Luxe هي الفئة التي تفوق Airbnb Plus، وهي خدمة أطلقتها الشركة في عام 2018 وتضمن جودة المنازل الفاخرة في المدن في جميع أنحاء العالم.

تشمل الخصائص المدرجة في الموقع قصرا مذهلا من القرن الثامن عشر، هو قصر Chateau d’Estoublon، في بروفانس مقابل 13.409 جنيه إسترليني في الليلة.

ويمكن للأثرياء أن يحجزوا جزيرة بأكملها مع منطقتها الزمنية، في بولينيزيا الفرنسية وتسمىNukutepipi، وتكلف 114.934 جنيه إسترليني في الليلة، يمكن تقسيمه على 52 شخصا.

يتوفر أيضا Casa Koko، وهو منزل شاطئي فاخر من تسع غرف نوم في المكسيك، متاح مقابل 2747 جنيه إسترليني في الليلة.

أثناء تواجدك في نيوزيلندا، توجد كابينة خشبية جميلة على ضفاف بحيرة Wanaka مقابل 2023 جنيه إسترليني في الليلة.

يمكن لعشاق الأدب البحث عن الإلهام في The Fleming Villa الفاخر في جامايكا، حيث كتب إيان فليمنج رواياته الشهيرة عن التجسس، ويحتوي على خمس غرف نوم وحمام سباحة خاص به، خادم شخصي، مدبرة منزل، وطاهي.

 

يتميز فندق  skyloft في مدينة سيدني، والمتوفر على Airbnb Luxe، بإطلالات بانورامية على المدينة، وتبلغ تكلفته 655 جنيها إسترلينيا في الليلة على Airbnb Luxe، وتأتي مع ثلاث غرف نوم وشرفة حيث يمكن للنزلاء مشاهدة الحدائق النباتية الملكية ودار أوبرا سيدني وشاطئ بوندي.

يفتح كل حجز Airbnb Luxe إمكانية الوصول إلى مصمم رحلات متخصص يضمن أن تكون الإقامة مصممة وفقا لاحتياجات المسافر في كل خطوة.

بعد حجز العقار، يمكن لمصمم الرحلة مساعدتك في ضمان تسجيل الوصول دون جهد، وتنسيق الخبرات والأنشطة المحلية حسب الطلب، وترتيب مجموعة واسعة من الخدمات، من رعاية الأطفال إلى الطهاة الخاصين ومن أخصائيي التدليك في المنزل إلى المدربين الشخصيين.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى