بالصور| نظرة على فندق “Chablé Maroma” في المكسيك

متابعة-سنيار:  يقع فندق “Chablé Maroma” على “Mayan Riveira” في المكسيك، ومباشرة أمامه تقع بارامو أمريكا الوسطى، ثاني أكبر الشعاب المرجانية في العالم، كما تقع أطلال حضارة المايا في تولوم وكوبا على بعد أقل من ساعة على طول الطريق، ولهما أعلى هرم في ولاية يوكاتان.

يتكون الفندق من 70 “كاسيتا”، يأتي كل واحد منها مع حوض للغطس وسقف من القش، وتقع بين أشجار المانغروف.

يشيد المكان كله بتراث المايا مع أشجار سيبا التي تصطف على الطرق، والتي تعتقد ثقافة المايا أنها الجسر بين السماء والأرض، وتوحيد عالمين في واحد، وتمت تسمية الكاسيتات وترقيمها باستخدام نظام المايا.

يتميز المنتجع الصحي المثير للإعجاب بأنه واسع مع سقف palapa شديد الانحدار تحت أحواض أسقفه الكاتدرائية التي تحاكي التماثيل والمعالجات المستمدة من ثقافة المايا الغنية.

على الشاطئ تقع المطاعم، حوض سباحة ضخم، ويتوفر الغطس لاستكشاف الشعاب المرجانية مباشرة عند عتبة الفندق، حيث تسبح أسماك الزعانف، وأسماك الفراشة وأسماك الببغاء بين مرجان القرن المثير للإعجاب.

يحتوي المنتجع الصحي على مجموعة كبيرة من العلاجات بما في ذلك Temazcal، وهو الشكل التقليدي لتطهير المايا، والذي ينطوي على السجن في نزل عرق ساخن مع شامان يشجعك على أن تولد من جديد.

 

يضم المنتجع مطعما يشرف عليه الشيف خورخي فاليخو، المشهور بمطعمه في مدينة مكسيكو سيتي كوينتونيل، أطباقًا عصرية تعتمد على المكونات الأصلية للمكسيك.

أما المطعم الرئيسي فهو Kaban، حيث تُقدم وجبات الإفطار، والأطباق المحلية المستوحاة من ثقافة المايا.

تبدأ أسعار الإقامة في Chablé Maroma، لمدة 4 ليال،  من 3.174 جنيه إسترليني للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى