بالصور| أفضل المنتجعات في بالي وفقاً لـ”فوربس”

متابعة-سنيار: جزيرة بالي هي موطن لبعض من الشواطئ الأسطورية في العالم، والمعابد والمناظر الطبيعية المورقة، إنها أحد تلك الأماكن التي يرغب كل مسافر في زيارتها مرة واحدة على الأقل في حياته.

وفيما يلي أفضل المنتجعات الفاخرة في بالي، وفقا لـ”فوربس”، بالصور:

Four Seasons Resort at Jimbaran Bay
يأخذ المنتجع الموقر المكون من كل الفلل على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة الضيافة بجدية، ويهدف إلى تجاوز توقعات كل ضيف، حيث يمكنك التجول في مكان ممتد على مساحة 25 فدانا في عربات الغولف الكهربائية الصديقة للبيئة، وبعد ذلك، استقر في إحدى الفيلات التي يبلغ عددها 147 فيلا، والموجودة في فناءات منعزلة ذات جدران حجرية مع بالاتس ذات سقف من القش وحدائق وتراس مشمس خاص بك.

InterContinental Bali Resort
مع 417 غرفة مجهزة بشكل جميل، يقدم InterContinental Bali Resort مجموعة من أماكن الإقامة التي تناسب أي مسافر. سيجد الزوار والأزواج المنفردين ملاذا في الغرف الممتازة مع أحواض استحمام رخامية وشرفات خاصة، في قلب المنتجع مباشرة، ويوفر InterContinental أيضا فيلات فخمة مع غرف نوم رئيسية فاخرة وحمامات على طراز السبا وحمامات سباحة خاصة ومساحات للمعيشة في الهواء الطلق ستحبها العائلات الكبيرة.

Alila Villas Uluwatu
غروب الشمس الذهبي والمناظر الخلابة للمحيط هي القاعدة في شبه جزيرة بوكيت في بالي، وليس هناك مكان أفضل للاستمتاع بها جميعا من Alila Villas Uluwatu، ويقع حمام السباحة اللامتناهي المائي في المنتجع على جرف من الحجر الجيري، وتتميز الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم في مكان الإقامة الرائع بنفس القدر من التصاميم ذات المخطط المفتوح واللهجات البالية.

Banyan Tree Ungasan
تشمل أماكن الإقامة في المنتجع المكون من كل فيلا مسابح خاصة لا متناهية وحدائق مورقة وحمامات غارقة ودش خارجي على الطراز البالي، ويقدم مطعم Bambu، أحد المطاعم الأربعة الموجودة في الموقع، الأطباق البالية الأصيلة التي تبرز النكهات والمكونات المحلية، إلى جانب الأطباق العالمية المفضلة التي ستجنبك الحنين إلى الوطن.

Six Senses Uluwatu
يحتوي مكان الإقامة على كل ما تتوقعه من منتجع راقي – حمامات سباحة لا متناهية تطل على البحر وأربعة خيارات لتناول الطعام في الموقع وغرف ضيوف مكيفة بألوان مريحة، كما يتضمن ممارسات صديقة للبيئة طوال التجربة، ويعد منتجع Six Senses Uluwatu، المنتجع الأخضر الوحيد في بالي المعتمد من المجلس الأخضر العالمي.

Amankila
يطل المنتجع الفاخر الواقع على منحدر على مضيق لومبوك، ويحتوي على مسبح لا متناهي من ثلاثة مستويات يلمح إلى تراسات الأرز الشهيرة حول بالي،  إلى جانب شاطئ خاص على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وتحتفظ Amankila بالأجواء الهادئة مع 34 جناحا فقط، كل منها موجود في منزل بالي مرتفع على شاطئ البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى