بالصور| منتجع “فور سيزونز ذا بيلتمور سانتا باربرا” يكشف عن “فيلا تاي وارنر”

متابعة-سنيار: يقدم منتجع “فور سيزونز ذا بيلتمور سانتا باربرا” في مونتيسيتو ، كاليفورنيا، “تاي وارنر فيلا” التي تكلف ملايين الدولارات وتبلغ مساحتها 4000 قدم مربع، ويوفر مكان الإقامة الواقع على شاطئ البحر للضيوف ملاذا فاخرا حصريا ووعدا بتجاوز توقعات المسافر الأكثر تميزا.

تقع “Ty Warner Villa” على مساحة 22 فدانا من حدائق الغابة المورقة، ويتميز بإطلالة 180 درجة على شاطئ Butterfly Beach وجزر “Channel Islands”، وهي مجهزة بأحدث التقنيات وتتميز بتراسين مسلحين في الهواء الطلق، بما في ذلك الاستلقاء بجانب الموقد، ومغطس مطل على المحيط يبلغ ارتفاعه 12 × 15 (3.7 × 4.6 متر)، ودش مزدوج من نوع Dornbracht مع جدار زجاجي بدون إطار يؤدي إلى 150 قدم مربع (14 قدم مربع)، ودش مطري في الغابة في الهواء الطلق وحوض استحمام فريد من نوعه منحوت من قطعة من الحجر الجيري الفرنسي.

يمكن الوصول إلى الفيلا من خلال ممرها الخاص الخاضع لمراقبة الكاميرا، كما أن محور الشرفة الواسعة في الهواء الطلق هو حمام غطس مدفأ بمحاذاة المحيط يبلغ طوله 12 × 15 قدما مع نوافير دوامة ومقاعد للجلوس، ومروج الكروكيه، ونظام الصوت المحيطي Sonos، وهناك مدفأة تحيط بها المناظر الطبيعية الاستوائية الخصبة الناضجة، ويحتوي مكان الإقامة على قطع من خشب الساج في الهواء الطلق ، تشمل أرائك وكراسي لتناول الطعام.

في الداخل، تتميز Ty Warner Villa ذات التصميم المفتوح بأرضيات خشبية مخصصة والجدران المغطاة بألواح خشبية وأرضيات من خشب البلوط عريضة اللون مغسولة اللون ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأبواب فرنسية وإضاءة مجففة مظلمة مخصصة للتدفئة وثريات عتيقة وسجاد فارسي.

توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف داخل غرفة النوم الرئيسية الكبرى إطلالات شاملة على ساحل Santa Barbara. يوجد مدفأة مع بلاط مرسوم باليد ومقاعد مخصصة منجدة وتلفزيون بشاشة مسطحة 65 بوصة وأجهزة تحكم تعمل باللمس ونظام صوت محيطي من Sonos، وللعائلات أو الحفلات الصغيرة، يمكن لـ Ty Warner Villa الاتصال بغرفة نوم إضافية مع حمام سبا.

تم تصميم حوض استحمام عميق منقوش من قطعة واحدة من الحجر الجيري الفرنسي خصيصا لـ Ty Warner Villa، ويحتوي الجدار الزجاجي بدون إطار من الأرض إلى السقف على يمين حوض الاستحمام على دش مطري للزوجين مع بلاط مرسوم باليد، وحجر الجيركوني المصنوع يدويا من الجلد وتركيبات Dornbracht، ويتميز الجانب الآخر من الحمام الواسع بمغسلتين فرديتين مع مغاسل الأوعية الحجرية.

يتميز الردهة في Ty Warner Villa بمقعد حرفي منحوت وأغطية حائط منسوجة يدويا، وتم تزيين الفناء الخاص بالفخار المصنوع يدويا والنافورة الهادئة مع البلاط الأندلسي المصنوع يدويا وحفرة النار الحجرية وطاولة الطعام الخرسانية ذات القطعة الواحدة والتي يمكن أن تتحول إلى تنس الطاولة.

يمكن للضيوف المقيمين في Ty Warner Villa الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي المعروفة باسم Four Seasons Resort The Biltmore Santa Barbara، غسيل السيارات مجانا، النقل عبر pedicab حول مكان الإقامة الذي تبلغ مساحته 22 فدانا طوال فترة إقامتهم، والوصول إلى Coral Casino Beach ونادي Cabana، بالإضافة إلى استخدام كابانا 24، ويمكنهم أيضا اختيار أوقات الإنطلاق في نادي مونتيسيتو الأسطوري الذي تم تجديده مؤخرا.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى