بالصور| “Tribute Portfolio” تعلن افتتاح منتجع الخيام “Natra Bintan”

متابعة-سنيار: أعلنت شركة Tribute PortfolioTM، أحدث علامة تجارية لمجموعة ماريوت الدولية، عن افتتاح Natra Bintan.

يقع أول منتجع خيام للعلامة التجارية الفاخرة في جزيرة بنتان، أرخبيل رياو الإندونيسي، وسط الخضرة الاستوائية للجزيرة، وهو يضم 100 خيمة ذات طابع سفاري وحدائق خاصة ودشات مطيرة في الهواء الطلق ووسائل راحة فاخرة.

يقع فندق Natra Bintan مباشرةً على بحيرة Crystal Lagoon، وهي أول وأكبر بحيرة مياه صناعية في جنوب شرق آسيا.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المائية الساحرة، بما في ذلك ركوب القوارب الصديقة للعائلة، والشرائح الترفيهية وألعاب التزلج على الماء.

ويمكن استكشاف أشجار المانغروف الخاصة عن طريق قوارب الكاياك ليلا أو نهارا، كما أن ركوب الدراجات الهوائية وركوب الدراجات في الجبال مثالية لاستكشاف الأرض.

خيام Natra Bintan تحت عنوان Safari تقع في وسط الطبيعة البكر، وتبلغ مساحة كل خيمة 40 مترا مربعا، وتتميز بتصميم عصري وحديقة خضراء وفناء خارجي وسرير مغطى ذو أربعة أعمدة وتكييف.

يقدم مطعم Pation، مجموعة مختارة من الأطباق المحلية والدولية وعشاء الشواء في أمسيات خاصة أو عند الطلب.

ويوفر المنتجع أيضا تجربة فريدة من نوعها لملاهي الترابط الجماعي، بالإضافة إلى الفعاليات التجارية وحفلات الزفاف مع البحيرة المالحة الهادئة كخلفية للأحداث الخاصة.

يمكن الوصول إلى Natra Bintan كل يوم بالعبّارة، حيث تصل إلى ميناء بندر بنتان تلاني في لاجوي من ميناء تاناه ميراه (سنغافورة)، أو في سري بنتان بورا في تانجونج بينانغ من برجايا ووترفرونت (جوهور بارو ، ماليزيا) وتيلاجا بونجور (باتام)، اندونيسيا).

تتوفر رحلات يومية من جاكرتا لنقل الضيوف إلى مطار Raja Haji Fisabilillah في Tanjung Pinang، ويمكن للضيوف الوصول بسهولة من خلال خدمات النقل المجانية في The Canopi من وإلى ميناء بندر بنتان تلاني.
للاحتفال بالافتتاح، ابتكرت Natra حزمة “شاملة” مليئة بتجارب وجهة فريدة من نوعها، لجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى