بالصور| أفضل وأسوأ مطارات الولايات المتحدة في 2019

متابعة-سنيار: تم الكشف عن أفضل وأسوأ مطارات الولايات المتحدة لعام 2019، وقد احتل مطار سان دييغو صدارة القائمة.

حيث صنفت دراسة جديدة 50 من أكثر المراكز ازدحاما في أمريكا، مع مراعاة العوامل التالية:

وسائل الراحة في المطار

مدى سرعة الوصول إلى المطار

موعد المغادرة والوصول

وجاء في المرتبة الثانية مطار فينكس سكاي هاربور الدولي – الذي احتل المرتبة الأولى في العام الماضي

وتم عمل الإحصائية بواسطة موقع The Points Guy، وقد استندت إلى النتائج التي توصل إليها على خبرات موظفيه وملاحظات القراء وإحصائيات وزارة النقل الأمريكية.

أوضح The Points Guy أن سان دييغو إنترناشيونال يأتي في المقدمة لأنه يحتوي على “جرعة صحية من وسائل الراحة، وسجل ممتاز من الرحلات الجوية في الوقت المحدد وموقع مناسب بشكل لا يصدق”، وأضاف الموقع أن تراجع فينيكس إلى المرتبة الثانية يرجع إلى “إغلاق مدرج المطار من أوائل يناير إلى أواخر فبراير في 2018”.

في المرتبة الثالثة، مطار بورتلاند أوريغون الدولي، يليه مطار هارتسفيلد-جاكسون أتلانتا الدولي – أحد أكثر المراكز ازدحاما في الولايات المتحدة – في المركز الرابع.

يحتل مطار ساكرامنتو الدولي المرتبة الخامسة ويشغل مطار سياتل تاكوما الدولي المركز السادس.

يتكون باقي العشرة الأوائل من مطار سان فرانسيسكو الدولي (السابع) ومطار نورمان ي. مينيتا سان خوسيه الدولي (الثامن) ومطار إنديانابوليس الدولي (التاسع) ومطار جون واين بمقاطعة أورانج في كاليفورنيا (العاشرة).

في الطرف الآخر من الترتيب، تم انتقاد Chicago-Midway صاحب المركز الأخير بسبب احتوائه على صالة واحدة فقط، كما أنه يفتقر نسبيا إلى المطاعم وغيرها من الخدمات على الرغم من تجديد تكلف مبلغ 75 مليون دولار”.

المطارات الأخرى التي تأثرت بشكل سيئ تشمل أورلاندو الدولي (49)، وفورت لودرديل هوليوود الدولي (48)، وديترويت متروبوليتان واين كاونتي (47) وجنوب غرب فلوريدا الدولي (46).

بالإضافة إلى إنشاء الترتيب العام، فقد توصل The Points Guy أيضا إلى ثلاث قوائم منفصلة من أفضل خمس وسائل راحة للمطار، والتنقل والأداء في الوقت المحدد.

للراحة، يتصدر JFK في نيويورك قائمة دالاس فورت وورث وسان فرانسيسكو إنترناشونال ونيوارك ليبرتي ولاكس.

سان دييغو الدولية يتصدر قائمة التنقل، يليه فينيكس سكاي هاربور، شارلوت دوغلاس الدولي، رونالد ريغان واشنطن وساكرامنتو الدولية.

من حيث الرحلات في الوقت المحدد، تأتي بورتلاند الدولية في المرتبة الأولى تليها هونولولو إنترناشونال، وسياتل تاكوما الدولية، ونورمان مينيتا سان خوسيه الدولية، وسولت ليك سيتي إنترناشونال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى