بالصور| نظرة على فندق “Hotel de la Ville” التاريخي في قلب روما

متابعة-سنيار: يقع فندق Hotel de la Ville في روما، وهو فندق تاريخي يعود للقرن الثامن عشر، وقد انضم إلى فندق Hotel de Russie الشهير، ويتميز بتصميمات داخلية مبهرة للمصممين Tommaso Ziffer و Olga Polizzi.


يقع الفندق في الجزء العلوي من Spanish Steps، الدرج الحجري الشامل الذي يعود للقرن الثامن عشر والذي يعد أحد أشهر المعالم في المدينة، التي تهيمن عليها كنيسة Trinitá dei Monti.

وتطل الشرفات الحمراء في الفندق والعديد من الغرف مباشرة على روما و قبة القديس بطرس.

يندمج ورق الجدران المصنوع يدويا من المصممين المحليين روبيلي ودارار والأقمشة الإيطالية الغنية والمنسوجات التاريخية من زاردي، مع عبق التاريخ من القرن الثامن عشر، وتزخر الحمامات برخام كرارا وتتميز غرف النوم بألوان من الأحمر والرمادي والرمادي والأزرق والبرتقالي.

تتوفر غرفة للياقة البدنية التي تعمل على مدار 24 ساعة مع أحدث معدات Technogym وتراس يوغا وبيلاتس خاصين، ويوفر السبا الذي تبلغ مساحته 550 مترا مربعا مسبحا مائيا وكراسي استلقاء بالأشعة تحت الحمراء وحمام Kneipp للقدمين.

تستخدم العلاجات منتجات Pietro Simone المضادة للشيخوخة ومجموعة العناية بالبشرة Irene Forte، وهو خط مستدام يستخدم مكونات طبيعية مستوحاة من مكونات نشطة من المزارع العضوية في Rocco Forte Hotels Verdura Resort.


يتوفر تناول الطعام طوال اليوم في Da Sistina، الذي يقدم مأكولات أصيلة على طراز trattoria، بينما يقدم Mosaico مزيجا انتقائيا من أطباق البحر الأبيض المتوسط.

يمكن للضيوف التوجه إلى شارع Via di Monserrato حيث توجد مجموعة من المحلات الأنيقة، أو إلى سانتا ماريا ديل بوبولو والاستمتاع بالمعالم التاريخية الجميلة.

جميع الغرف جميلة، وهي مصممة بطريقة مميزة مع إطلالات على الفناء الداخلي المليء بالأزهار أو المدينة نفسها.

تأتي الحمامات الأنيقة من الرخام، وبعضها مزود بدش فقط، بينما تحتوي الحمامات الأخرى على أحواض استحمام قائمة بذاتها.

يقع Suite de la Ville في الطابق الثامن، وهو جوهرة التاج في الفندق مع غرفة طعام خاصة وتراسين كبيرين، يرافقهما خادم شخصي وخدمة كونسيرج مخصصة.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى