بالصور| 25 من مواقع “National Trust” المذهلة للاحتفال باليوم العالمي للتصوير

متابعة-سنيار: اليوم، 19 أغسطس، هو اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي الذي يسلط الضوء على فن التصوير الفوتوغرافي وحرفه وعلومه وتاريخه.

للاحتفال، أصدرت National Trust مجموعة مختارة من الصور التي تعرض بعضًا من أفضل وأجمل المعالم السياحية في بريطانيا.

هذه الصور هي جزء من 7500 صورة تم تقديمها إلى National Trust العام الماضي من قبل مصورين محترفين وهواة عبر المملكة المتحدة للمشاركة في مسابقة التصوير السنوية.

كان موضوع مسابقة العام الماضي هو “فضاءنا لاستكشافه” وكانت الصور الفائزة ملزمة بإظهار الارتباط بالطبيعة وتعكس العمل الذي تقوم به National Trust للحفاظ على الأماكن الخارجية الرائعة.

كانت هناك صورتان فائزتان، إحداهما تظهر في كتيب National Trust والأخرى على بطاقة الأعضاء لهذا العام.

تقبل National Trust التقديمات لمنافسة هذا العام اعتبارا من 1 سبتمبر، وتبحث بشكل خاص عن الصور التي توضح كيف يمكن للأماكن “أن تشعرك بحالة جيدة”.

للمشاركة، يجب أن تكون الصورة قد التقطت في National Trust place في 2019، وتكون بتنسيق أفقي بالألوان الكاملة وترسل كمرفق jpeg بحجم 300 نقطة في البوصة ولا يزيد حجمها عن 10 ميغابايت.

الحد الأقصى هو 10 صور لكل شخص، ويجب أن تتضمن جهة الاتصال على الجانب الأيمن وإذا كان هناك شخص ما في صورتك، فيجب أن تحصل أيضا على موافقة خطية منه.

سيحصل الفائز على صورته على غلاف كتيب “National Trust Handbook” لعام 2020 وسيحصل على رصيد بقيمة 1500 جنيه إسترليني للإنفاق على أكواخ العطلات “National Trust”.

وسوف يفوز الوصيف بمبلغ 500 جنيه استرليني كائتمان لإنفاقه على الأكواخ.

للمشاركة في المسابقة

زر الذهاب إلى الأعلى