بالصور| 7 أفضل الفنادق في مالطا وفقاً لـ”فوربس”

متابعة-سنيار: تعد الجزر المالطية وجهات سياحية شهيرة للعديد من الأسباب، فهي تقع بين سواحل صقلية وشمال إفريقيا، وهي مناطق تزخر بالجمال الطبيعي مع الساحل البكر، كما أنها تشمل مجموعة متنوعة من الكنوز المعمارية والمواقع التاريخية التي تجذب مجموعة واسعة من المسافرين، وتعد معابدها القديمة، على سبيل المثال، من بين أقدم الهياكل على هذا الكوكب.

وفيما يلي أفضل الفنادق التي يمكنك اختيار الإقامة فيها خلال رحلتك القادمة إلى مالطا، بالصور:

Phoenicia Malta

يقع الفندق الفاخر على مسافة قصيرة من Grand Harbour ودار الأوبرا الملكية Royal Opera House، وقد افتتح سنة 1947، حيث يجسد الفن المعماري الحديث، والآرت ديكو المالطي الرائع.

يحتوي الفندق على 136 غرفة وجناحا، وتتميز أماكن الإقامة بديكور متوسطي مع أرضيات من البلاط المالطي، ويحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق وحديقة ومركز لرجال الأعمال.

The Xara Palace

يقع Xara Palace، أحد فنادق Relais & Châteaux، داخل قصر كبير من القرن 17، وقد تم تجديده بالكامل لتقديم أي رفاهية حديثة قد تتوقعها من عقار فاخر.

تم تزيين غرف وأجنحة الفندق الـ 17 بشكل فردي مع اللوحات الأصلية والأثاث العتيق، وتوفر أماكن الإقامة إطلالات على المدينة أو البحر، ويحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية صغيرة وساونا وحمام سباحة خارجي.

Corinthia Palace Hotel & Spa

يقع فندق Corinthia Palace Hotel & Spa في قلب Attard، بالقرب من حدائق San Anton، وهو فندق راقي كان في السابق فيلا خاصة من القرن 19.

يحتوي الفندق على غرف وأجنحة مريحة تشمل شرفات خاصة، ويحتوي أيضا على حديقة مع منصة واسعة للسباحة، كما يضم الفندق أيضا سبا جميل مع مسبح داخلي وجاكوزي وحدائق ساونا وغرفة بخار.

Cugo Gran Macina Grand Harbour Hotel

فندق Cugo Gran Macina Grand Harbour Hotel هو موقع متميز في ميناء Malta، يحتوي على 21 غرفة وجناح مع لمسات خاصة مثل الأسقف العالية.

يرحب الفندق بالعائلات، ويمكن ترتيب خدمات رعاية الأطفال في الغرفة، ويوفر المسبح الموجود على السطح للضيوف إطلالة رائعة على Grand Harbour وكذلك دروس اليوغا و Pilates.

Kempinski Hotel San Lawrenz Malta

يقع فندق Kempinski Hotel San Lawrenz Malta بالقرب من الساحل الغربي لمالطا، وتحيط به الحدائق المشذبة الجميلة، ويحتوي السبا في الموقع على علاجات مصممة لمساعدة الجسم والعقل والروح.

هناك ملاعب تنس وثلاثة حمامات سباحة خارجية وحمامي سباحة داخليين، ويحتوي مكان الإقامة المناسب للعائلة أيضا على نادي للأطفال مع أنشطة مخططة للأطفال ومسبح للأطفال وخدمات رعاية الأطفال في الغرفة.

Radisson Blu Resort & Spa, Malta Golden Sands

يطل Radisson Golden Resort & Spa  ،Malta Golden Sands على الشواطئ البكر لشاطئ Golden Bay، و يحتوي هذا المنتجع الكبير على 144 غرفة و 164 جناحا، وتوفر جميع أماكن الإقامة إطلالات على البحر الأبيض المتوسط ​​أو حدائق الفندق، ويتمتع Radisson Blu Resort & Spa بمنفذ مباشر إلى الشاطئ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك.

Hilton Malta

فندق Hilton Malta هو فندق مجهز بشكل جيد في St. Julian بالقرب من St. George’s Beach و Spinola Garden و Dragonara Casino.

يحتوي الفندق على 413 غرفة وجناحا، ويرحب بالعائلات مع نادي للأطفال وملعب وألعاب موسمية ومسبحين للأطفال، ويوفر الفندق لضيوفه ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة والعديد من الفرص لممارسة الرياضات المائية.

زر الذهاب إلى الأعلى