بالصور| “The Old Manse of Blair”… منزل ريفي أنيق مع واحد من أفضل المطاعم في المرتفعات الاسكتلندية

متابعة-سنيار: يوجد تاريخ غني بالألوان خلف فندق البوتيك ومطعم “The Old Manse of Blair”، الواقع في Cairngorms National Park بين قلعة بلير الفخمة و House of Bruar، بجوار شلالات Bruar ذات المناظر الخلابة، وتقع بلدة Pitlochry الجميلة في الجوار.

قبل ثلاث سنوات، كان هذا العقار من القرن التاسع عشر فارغا وتم إهماله قبل أن يتم إنقاذه من قِبل آن وأرتشي ماكدونالد، وهما زوجان من هيبريدس، كانا يبحثان عن منزل عائلي ريفي.

بعد التجديد الشامل، يقدم المنزل الريفي الأنيق سبع غرف وواحد من أفضل المطاعم في Highlands، بالمرتفعات الاسكتلندية.

غرف النوم فسيحة وتضم غرفة دش مطري داخلي، وأريكة مريحة وكراسي بذراعين وأعمال فنية رائعة، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخدمة واي فاي وموقد.

تتمتع جميع الغرف السبعة بمناظر ريفية وتم تزيينها بشكل فردي بورق جدران مصمم بالإضافة إلى حمامات مع دش مطري أو أحواض استحمام قائمة بذاتها، ويمكن استئجار المنزل بأكمله بشكل خاص.

افتتح مطعم Orangery Restaurant، الذي يرأسه الطاهي التنفيذي جوناثان جرير، في فصل الربيع، وهو يستخدم المنتجات المحلية الطازجة والعصرية لتقديم المأكولات الاسكتلندية المعاصرة في الحديقة الشتوية أو الفناء أو على طاولة الطاهي في المطبخ.

يقع الفندق بالقرب من الطريق السريع A9، لذلك يسهل الوصول منه إلى مدينتي غلاسكو وإدنبرة، ويعتبر مطار إينفيرنيس المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 86 كم منه.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في المناطق المجاورة بما في ذلك الغولف وصيد الأسماك.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى