بالصور| أفضل الفنادق والمنتجعات في “سونوما” وفقاً لـ”فوربس”

متابعة-سنيار: تزخر مقاطعة “Sonoma” في ولاية كاليفورنيا بالعديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة، كما أن المنطقة هي موطن لبعض من أشهر المعالم التاريخية والشواطئ و المناظر الطبيعية.

وفيما يلي بعض من أفضل الفنادق و المنتجعات في سونوما وفقا لـ “فوربس”:

MacArthur Place Hotel & Spa

يرتبط تاريخ MacArthur Place بتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن تم تأسيسه منذ أكثر من قرن من الزمان كعقار عائلي ومزارع كروم، تحولت الملكية المورقة إلى منتجع فاخر في قلب سونوما، مع سبعة فدادين من الحدائق المذهلة والمباني التاريخية المثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى جميع أماكن الإقامة اللازمة، بالإضافة إلى الغرف المصممة بعناية، يضم المنتجع ثلاثة مطاعم وبارات بما في ذلك The Layla، وهو مطبخ متوسطي يقدم ثلاثة قوائم كاملة يوميا.

Fairmont Sonoma Mission Inn & Spa

يوفر Fairmont Sonoma Mission Inn مجموعة كاملة من نمط الحياة في كاليفورنيا، من أراضي واسعة ذات مناظر طبيعية إلى منتجع صحي شهير إلى ملعب للغولف من 18 حفرة، ويقع مكان الإقامة فوق ينابيع المياه الحارة الجيولوجية الطبيعية، والتي تتغذى مباشرة في أحواض السباحة البكر، وكذلك الحمامات في منتجع Willow Stream الصحي الذي تبلغ مساحته 40.000 قدم مربع، ويمكن للضيوف المشاركة في دروس اللياقة البدنية اليومية المجانية.

Kenwood Inn & Spa

يحيط بفندق Kenwood Inn & Spa غابات البلوط الهادئة، ويوفر للضيوف إقامة حميمة وهادئة، وتم تصميم المنتجع على طراز توسكان، ويمكن للضيوف اكتشاف الزوايا الرومانسية في جميع أنحاء فدان ونصف الملكية في مكان الإقامة، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة الأزواج الحميمة، ويُعد Kenwood Spa الذي تم افتتاحه في الأول من سبتمبر بعد إجراء بعض الإصلاحات والتجديدات، الأفضل في المنطقة، حيث يقدم علاجات فاخرة مثل تدليك الميموزا بجوار حمام السباحة.

Farmhouse Inn

هذا المنتجع المشهود له دوليا مملوك من قبل الأشقاء جو وكاثرين بارتولومي، وقد تم ترميمه بعناية، ويوفر غرف مريحة، ويمكن للضيوف الاستفادة من المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان في مطعم Farmhouse، أو الاسترخاء في السبا، والذي يستخدم المكونات التي تزرع في الموقع.

Vintners Inn

يقع Vintners Inn على مساحة 92 فدانا من مزارع الكروم في وادي نهر روسي الهادئ، وهو جنة تقع في مكان مناسب من حدائق الزهور وساحات الفناء الهادئة، ويقدم مطعم John Ash & Co. مأكولات مدروسة تستخدم المنتجات والأعشاب المستمدة من الحدائق في الموقع.

Geyserville Inn

يقع فندق Geyserville Inn في تلال وادي Alexander في مقاطعة Sonoma الشمالية، ويوفر الأناقة والخدمة لفندق بوتيك أنيق، مع الأجواء المريحة للمبيت والإفطار، وتوفر الغرف التي تم تجديدها مؤخرا الراحة والرقي، ويقع Geyserville Inn مقابل الخلفية ذات المناظر الخلابة لجبال Mayacamas، وهو المكان المفضل دائما لحفلات الزفاف والحفلات في الهواء الطلق.

Beltane Ranch Bed & Breakfast

للحصول على إقامة ريفية أكثر في مقاطعة سونوما، ابحث عن مزرعة بلتان – وهي علامة تاريخية تضم أكثر من 100 فدان من مزارع الكروم وبساتين الزيتون واسطبلات الخيل ومراعي الثروة الحيوانية، ويمكن للضيوف التواصل مع الطبيعة في أي من مناطق الجلوس في الهواء الطلق في مكان الإقامة.

Hotel Les Mars

يجمع فندق Les Mars بين سحر مدينة هيلدسبورغ الصغيرة والفخامة في العالم القديم، ويقع الفندق الحميم المكون من 16 غرفة على بعد ساعة واحدة بالسيارة شمال مدينة سان فرانسيسكو، وعلى بُعد مبنى واحد من ساحة مدينة هيلدسبورغ التاريخية، ولا يوجد حمام سباحة أو منتجع صحي في هذه المنشأة السياحية.

Sea Ranch Lodge

يقع Sea Ranch على المنحدرات فوق ساحل المحيط الهادي، وتوفر الغرف الـ 19 التي تم تجديدها حديثا للضيوف مشاهد ساحل Sonoma الجميل والحياة البرية و 50 ميلا من مسارات المشي لمسافات طويلة، ومن بين العناصر الرئيسية الأخرى، مطعم Black Point Grill المحبوب.

Gaige House & Ryokan

في مدينة Glen Ellen الساحرة، يمكن للمسافرين العثور على ملاذ روحي في The Gaige House & Ryokan، يضم النزل المنعزل 23 غرفة مصممة بشكل جميل ومزينة بالتفاصيل اليابانية المعاصرة، وتشمل مساحات الاسترخاء الأخرى مناطق التأمل والحدائق الهادئة ومنتجع صحي مهدئ، ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الانغماس والانتعاش الاستمتاع بتدليك من الحجر الساخن، أو إطلاق الحرارة في النقاط الرئيسية في الجسم، أو حجز درس خاص في اليوغا أو التأمل.

زر الذهاب إلى الأعلى