بالصور| أول إطلالة على تصميمات “Icehotel” السويدية لهذا الشتاء

متابعة-سنيار: لا شيء يشبه الإقامة في فندق “Icehotel” الشهير في السويد – وهذا العام من المقرر أن تكون التصاميم أكبر وأفضل من أي وقت مضى.

سيتم افتتاح “Icehotel” في 13 ديسمبر والاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسه، وقد أصدر أول تصاميمه لهذا الشتاء.

يستعد حاليا فنانون من 34 دولة مختلفة للمساعدة في إنشاء المنحوتات والغرف، بما في ذلك فريقا تصميم من المملكة المتحدة: الأب وابنته جوناثان ومارني جرين والنحات المحترف روبرت هاردينج.

تشمل التصميمات هذا العام إنتاج مسرح West End المجمد، والنوم بجانب جبل جليدي مغمور أو نمل جليدي عملاق، يستقر في مخبأ مجمد أو حتى مشهد منقوش في الجليد.

سيكون هناك ما مجموعه 15 جناحا فنيا بجانب القاعة الرئيسية وقاعة الاحتفالات و Icebar في “Icehotel” هذا العام.

تم تأسيس “Icehotel” في عام 1989 من قِبل Yngve Bergqvist، عندما قرر تحويل نشاطه الصيفي في الهواء الطلق إلى تجربة على مدار السنة من خلال إضافة كوخ صغير لإقامة الضيوف فيه.

وبعد ثلاثة عقود، شهد “Icehotel” أكثر من مليون زائر و أصبح مشهورا بالتماثيل الجليدية المذهلة.

وقال بيرجفيست في بيان: “في عام 1989، لم يكن لدينا أي فكرة عن مدى الاهتمام الذي سيحظى به فندقنا المصنوع من الجليد والثلج، لكننا هنا، على وشك الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس فندق Icehotel وتاريخه الرائع ومستقبله المثير الذي أفتخر به.”

وهذا هو العام الثالث عشر الذي تقوم فيه “Discover the World” بتشغيل IceFlight، وهي الرحلة المباشرة الوحيدة بين المملكة المتحدة و “Icehotel”، المغادرة من لندن هيثرو إلى كيرونا، وستتم إضافة رحلات إضافية خلال فترة الشتاء بين 14 ديسمبر 2019 و 7 مارس 2020.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى