بالصور| “Airelles Château de Versailles”.. فرصة للعيش في فندق فخم داخل قصر فرساي

متابعة-سنيار: كان قصر فرساي على قائمة أمنيات السفر للعديد من الأشخاص، فهو قصر الأحلام وواحد من أكثر المناطق السياحية رواجا للعديد من الأسباب.

تغطي حدائق قصر فرساي أكثر من 30000 فدان وتشمل 400 منحوت و 1400 نافورة، ويحتوي القصر على أكثر من 5000 قطعة من الأثاث و 6000 لوحة.

وبحلول عام 2020، لن تكون قادرا فقط على زيارة فخامة قصر فرساي بل تعيش هناك أيضا، حيث سيفتح فندق فخم جديد يقع في أراضيه الوفيرة أبوابه قريبا.

سيكون هذا الفندق الفاخر الذي يُعرف باسم “Airelles Château de Versailles”، الأول من نوعه الذي يوجد به منزل داخل محيط حدائق القصر.

سيتم تصميم مكان الإقامة المكون من 14 غرفة على طراز القرن الثامن عشر، مع المهندس المعماري والمصمم الداخلي كريستوف تولمر المسؤول عن جمالياته.

وسيضم الفندق الفاخر منتجعا صحيا خاصا وسيقدم أطباق شهية استثنائية في المطعم الذي سيشرف عليه “آلان دوكاس”، الذي هو واحد من اثنين فقط من الطهاة الحاصلين على 21 نجمة ميشلان طوال حياته المهنية.

سيستمتع الضيوف أيضا بالوصول الحصري والخبرات في “Chateau de Versailles”.

تمتلك مجموعة الفنادق الفاخرة Airelles عددا من العقارات في جميع أنحاء فرنسا، لكن Airelles Château de Versailles ستكون من بين عقاراتها الفاخرة التي من المقرر إطلاقها عام 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى