بالصور| “كابري بالاس جميرا” يفتح أبوابه في أبريل 2020

متابعة-سنيار: كشفت مجموعة “جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والتابعة لدبي القابضة، عن اختيارها لتشغيل وإدارة فندق “كابري بالاس” الشهير في إيطاليا.

يتمتع هذا الفندق الفاخر بموقع مثالي في Anacapri، إحدى أبرز المناطق الحصرية التي ما زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي في الجزيرة. فالفندق الذي صممه تونينو كاساس؛ يتمتع بموقع مميز على قمة تل يشرف على خليج نابولي ويشكل تجسيداً حقيقياً لعبارة “دولتشي فيتا” الإيطالية التي تعني الحياة جميلة؛ وذلك بفضل تصميمه الخارجي المميز على طراز مباني كابري، وإطلالاته البحرية الخلابة والممتدة.

تم افتتاح قصر كابري لأول مرة في الستينيات من القرن الماضي، ويتميز بطراز قصر نابولي يعود للقرن الثامن عشر.

تمتد تصميماته الداخلية الأنيقة للمساحات المفتوحة إلى 68 غرفة ضيوف، وتهيمن ألوان بيضاء وزرقاء ومحايدة على الديكور لتخلق جوا متوسطيًا، في حين أن البلاط الخزفي والأثاث المصمم حسب الطلب توفر شعورا بالتواجد في منزل عائلي إيطالي.

يحتضن “كابري بالاس جميرا” مطعمين حائزين على ثلاث نجوم ميشلان في الجزيرة، فمطعم “لو أوليفو” (L’Olivo) الذي يقدم المأكولات التقليدية المعروفة لدى المطبخ “الأبيض المتوسطي” حائز على نجمتين  ميشلان؛ بينما يحمل نادي “إيل ريشيو” (Il Riccio) الشاطئي التابع للفندق نجمة ميشلان واحدة وهو النادي الشاطئي الوحيد في العالم الذي حاز على هذه النجمة. ويشتهر نادي “إل ريكيو”، الذي يتربع على  الساحل الصخري للجزيرة بتقديم أشهى المأكولات البحرية المحلية في الجزيرة، وخاصة قنافذ البحر التي أخذ منها المطعم اسمه.

يضم “كابري بالاس جميرا” منتجع “كابري بيوتي فارم” (Capri Beauty Farm ) الحصري والذي يتمتع بقاعدة عملاء كبيرة عالمياً، ويقدم هذا المنتجع الصحي المرموق والذي يتصدر عناوين أحدث البحوث الطبية تحت إشراف البروفيسور فرانشيسكو كانوناكو، علاجات مميزة للغاية بما في ذلك “Leg School” و”Metabolic Response” والتي حازت على إعجاب العالم.

سيفتتح قصر “كابري بالاس جميرا” أبوابه في 23 أبريل 2020، وبذلك تصل محفظة جميرا الدولية الحالية إلى ستة فنادق في أوروبا، بما في ذلك “جميرا فرانكفورت” و”فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” و”فندق جميرا لاوندز” و”أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج” وجميرا كارلتون تاور”. وتدير المجموعة فنادق أخرى في الصين وجزر المالديف والكويت والإمارات، إضافة إلى مرافق أخرى سيتم افتتاحها في عام 2020 في كل من إندونيسيا وسلطنة عمان.

 

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى