بالصور| نظرة أولى داخل فندق الجليد “Icehotel” في نسخته الـ30

متابعة-سنيار: تم الكشف عن الصور الأولى لـ Icehotel في السويد، مع تصميمات جديدة مذهلة تحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيس الفندق الجليدي.

تشمل تصميمات هذا العام إنتاج مسرح West End ومشكالا للجليد المنحوت ومخيم قطط مجمد.

شهد افتتاح عطلة نهاية الأسبوع الماضي ثلاثة عقود على قيام المؤسس Yngve Bergqvist برعاية أول فندق في العالم مصنوع بالكامل من الثلج والجليد – وقد استقبل فندق Icehotel الآن أكثر من مليون زائر.

وخلال هذا الشتاء، أمضى أكثر من 33 فنانا من 16 دولة أسبوعين مكثفين في قرية Jukkasjärvi لإنشاء الفندق من نقطة الصفر، تحت إشراف المخرج الإبداعي الجديد Luca Roncoroni.

يضم الفنانين فريقين بريطانيين: الأب وابنته جوناثان ومارني جرين والنحات المحترف روبرت هاردينج، وكلاهما قاما بإنشاء Art Suites for Icehotel من قبل.

أنشأ الزوجان السابقان غرفة ذات طابع ويست إند تسمى “ليلة في المسرح” مع ستائر منحوتة على الجليد، وحيوانات الرنة تنتظر في الأجنحة، ونموذج مصغر لمدخل الفندق في الوسط وسرير متجمد يقع بين مقاعد المسرح المصغرة في القاعة، مع ستة مقاعد الجليد بالحجم الطبيعي للضيوف للجلوس.

يطلق على إبداع هاردينغ اسم “Bone Room” الذي يحتفل بعملية الانصهار الطبيعي للفندق الذي يذوب مرة أخرى في نهر Torne في الربيع.

تتميز الغرفة بمنحوتات عظمية عملاقة وسرير متجمد، كل منها يتوهج من الداخل بمساعدة إضاءة أرضية.

سوف يستكشف الضيوف IceBar المليئ بالمرح هذا العام، مع “Torneland” – الذي يضم أفعوانيات محفورة على الجليد وألعاب وبالونات الهواء الساخن.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى