بالصور| نظرة على فندق “Raffles Maldives Meradhoo” الفاخر

متابعة-سنيار: أطلقت “Raffles Hotels and Resorts” أحد أروع الفنادق في جزر المالديف، وهو فندق “Raffles Maldives Meradhoo”.

يقع المنتجع الفاخر على بعد ساعة جنوبا من العاصمة ماليه، على جزيرة جافو أليفو أتول النائية، ويتكون من 21 فيلا فخمة، تتميز باحتوائها على فناءات أنيقة ونباتات مورقة.

تأتي كل فيلا مع الخادم الشخصي الخاص والخادم البحري والمسبح والوصول المباشر إلى الشواطئ الرملية البيضاء البكر، وهناك فيلات ساحرة وفيلات على ركائز مباشرة فوق المحيط.


كل فيلا شاطئية واسعة تشعّ بحسّ الفخامة المقيدة على الطراز الاستعماري بوضوح في جميع أنحاء المنتجع، وتحيط بها حدائق فردية خاصة وهادئة ومحاطة بشرفات أرضية من القش مع مراوح سقف بلطف، وهناك حمام سباحة لا متناهي، والعديد من مناطق الجلوس، وكابانا ذات مظهر فاتح، وأريكة متأرجحة، وبار خارجي، ومخزن، ومنطقة لتناول الطعام، ودش.

داخل الفلل، هناك أناقة رائعة؛ وأسرة مريحة بطول 14 قدما، ومفروشات مختارة بعناية، وحمام رخامي بحجم حوض الغطس، وغرفة ارتداء ملابس مجهزة بمعدات الغطس، والإضاءة “الرومانسية” بلمسة واحدة.


يتم تقديم مأكولات مبهرة ولكن متواضعة في ثلاثة مطاعم: Thari على شاطئ الجزيرة الرئيسي، و Yuzu على المياه، و Firepit، وهي منطقة طعام كبيرة على طراز الشواء على شاطئ “مخفي”، وفي كل منها، يتم تقديم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة.


الفيلات الخاصة تقع فوق المحيط على “ركائز” ويتصل بها رصيف خشبي، وتحتوي أيضا على أحواض سباحة خاصة وأراجيح شاسعة فوق المياه وكابانات ومناطق جلوس خارجية وأرصفة خاصة يمكن من خلالها القفز أو الصعود إلى البحر الدافئ بمياه الاستحمام.


تعد جولات الغطس مع الخادم الشخصي الخاص أمرا لا بد منه، لاكتشاف سلحفاة الصقور المقيمة وأسماك القرش “النباتية”، كما يمكن حجز التزلج على الماء وصيد الأسماك ورحلات الغروب وركوب الأمواج، والتجديف في قوارب الكاياك شفافة والتجديف.

 

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الفخم فوق المياه والاستفادة من العلاجات أو اليوغا، وهناك صالة رياضية.

 

في رافلز جزر المالديف Meradhoo، تبدأ أسعار الفيلات الشاطئية من 1000 جنيه إسترليني في الليلة.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى