بالصور| “EVE LUX”.. دراجة مستقبلية جديدة من “bandit9” 

متابعة-سنيار: أضاف bandit9 طرازا آخر إلى أسطول الدراجات النارية المستوحاة من عصر الفضاء، أطلق عليه EVE LUX، حيث تتبع النسخة الثالثة لـ EVE التصميم الأصلي في عام 2014 والعلامة II في عام 2016.

تخيلت ورشة العمل المخصصة هذا المظهر الجديد تماما في ستة أشهر، وتم إنشاء تسعة إصدارات فقط.

تم تصميم الهيكل بعناية من ورقة من الفولاذ المقاوم للصدأ لإنشاء تدفق سلس من خزان الوقود إلى المقعد الشبيه بالدمعة.

والنتيجة هي شكل مستقبلي فخم في لون فضي براق، يزن 135 كجم فقط.

قال داريل فيلانيوفا، الرئيس التنفيذي لشركة bandit9 ، لـ “ديزاين بوم”: “لدى EVE LUX أسلوب أكثر أناقة في التصميم، وكان الخزان الأسود اللامع والكروم ذي الزخارف الذهبية شيئا أردت القيام به لفترة طويلة وكانت هذه فرصة رائعة لتقديمه، وقد أضفنا قرصا دائريا مطلي باللون الأسود وصقل محيط الفولاذ المجرد، وهي قطعة منفصلة عن الخزان وتضيف بعدا آخر إلى المظهر”.

EV EVE LUX هو ترقية كبيرة للأصل، وقال داريل: “النسب أقل وأطول لإعطاء الدراجة مظهرا أكثر قوة وتستضيف الدراجة تحديثات عديدة: جنوط الألمنيوم والإطارات الرياضية ومصابيح LED الأمامية وأذرع المكسية المصنوعة من الألمنيوم والأوتاد وأغطية القدم ونظام المكابح، والحد الأدنى من مفاتيح التحكم والضوابط، لكن ترقيتي المفضلة هي المحرك شبه التلقائي.

يكشف هذا التصميم المجرد من الخلف عن أجزائه الميكانيكية القوية أدناه، ويوفر محركها، المزود بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات، إزاحة تبلغ 125 سم مكعب والتي تدفع بالدراجة النارية إلى سرعة قصوى تبلغ 68 ميلا في الساعة (110 كم / ساعة).

تم تصميم bandit9 EVE LUX حصريا لمتاجر كراوفورد هونج كونج، كما تفخر العلامة التجارية بتواجدها في المتاحف وصالات العرض في جميع أنحاء العالم.

للطلب والشراء

زر الذهاب إلى الأعلى