بالصور| “Taj Lake Palace”… جوهرة على حافة بحيرة بيكولا الهادئة في مدينة أودايبور

متابعة-سنيار: يقع فندق “Taj Lake Palace” في أودايبور على بعد 30 دقيقة بالسيارة إلى الغرب من مطار Dabok على طول الطريق السريع الوطني.

يفخر الفندق بموقعه في وسط بحيرة Pichola الهادئة وسط جبال Aravalli الخضراء وقصر Lake Lake في مدينة Udaipur.

بعد الوصول إلى شاطئ البحيرة، ستتم مرافقتك إلى الفندق بالقوارب.

يوصف الفندق بأنه جوهرة  على حافة بحيرة بيكولا الهادئة في مدينة أودايبور، وهو يوفر راحة فاخرة ولدت من الطبقة الأرستقراطية الهندية في القرن السادس عشر.

يعد Taj Lake Palace، Udaipur رمزا للرفاهية الهندية، التي تتبادر إلى الذهن بسرعة عند التفكير في مدينة أودايبور في ولاية راجاستان.

يتحدى الفندق حدود الأرض، ويقع على بحيرة بيكولا الاصطناعية وليس بالقرب منها.

في حين تم بناء قصر البحيرة بين عامي 1743 و 1746 من قبل خلفاء سلالة موار (التي يُعتقد أنها من نسل إلاه الشمس)، إلا أنه يوفر أعلى مستويات الفخامة، ووصولا سهلاً إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والإنترنت والناسخات وخدمات السكرتارية والسيارات القديمة وقاعات الاجتماعات وقاعات الحفلات.

تم تصميم كل جناح بشكل فريد وتم تسميته، بدءا من الألواح الزجاجية العتيقة المتأرجحة في Khush Mahal وحتى الثريات الذهبية والقوالب المذهلة في Chandra Prakash، تتميز كل غرفة بمناظر خلابة للبحيرة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق، يتوفر ركوب الخيل والرحلات البرية في مكان قريب، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء، يقدم الفندق علاجات Jiva Spa ومسارات Heritage Champagne الهادئة على طول الأراضي.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى