فيديو-صور| “سالاماندر ريزورت آند سبا”… أول منتجع فوربس من فئة الخمس نجوم في واشنطن

متابعة-سنيار: يُعد فندق “Salamander Resort & Spa” الفاخر، Middleburg  VA، أول منتجع فوربس من فئة الخمس نجوم في المنطقة.

يقع المنتجع في ميدلبورغ التاريخية بولاية فرجينيا، ويمتد على مساحة 340 فدانا وتحيط به جبال بلو ريدج ومزارع الكروم الخصبة ومزارع الخيول.

شيلا جونسون، وهي مدافعة عن المساواة بين الجنسين والعنصرية، هي المرأة الأمريكية الإفريقية الوحيدة التي تمتلك المنتجع بالكامل، وتشتهر بأنها المؤسس المشارك لـ Black Entertainment Television، وهي أيضا شريك في Monumental Sports & Entertainment، التي تمتلك Washington Wizards، Mystics و Stanley Cup Champion Capitals الحالية.

منذ بدايته في أغسطس 2013، حصل Salamander Resort & Spa على تقدير عالمي ويستمر في دعوة المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة.

تم تصميم الهندسة المعمارية لمنتجع Salamander Resort & Spa خصيصا للاندماج في المناطق الريفية المحيطة، وهي مستوحاة من مزرعة Sheila Johnson القريبة.

يضم المنتجع 168 غرفة وجناحا تتميز جميعها بإطلالات خلابة على الريف أو الباحات الخارجية أو الشرفات.

تتميز الأسرة الفاخرة بأغطية فخمة تم تصميمها شخصيا بواسطة شيلا جونسون، وهي تضم تلميحات عن المواسم وحياة الفروسية.

إن هذا المنتجع مكرس حقا للصحة والعافية، وهو موطن لمنتجع صحي مساحته 23000 قدم مربع يتضمن 14 غرفة للعلاج، وشرفات خاصة للعلاج بالحجر، وغرف بخار عطرية، ومناطق فاخرة لتغيير الملابس، ومساحات للاسترخاء تحت أشعة الشمس، وجناح رائع للزوجين، وفناء سبا منعزل مع حوض سباحة أنيق لا متناهي وكابانات.

طوّر Salamander واحدًا من أرقى مرافق وبرامج الفروسية في البلاد مع 25 فدانا في الموقع مخصصة لركوب الخيل و 14000 قدما مربعا مستقرا.

يقود مطعم Salamander Resort & Spa الشيف التنفيذي Ryan Arensdorf الذي يقدم للضيوف مغامرات الطهي اللانهائية، وتشمل خيارات الطعام مطعم Harrimans Virginia Piedmont Grill الريفي واستوديو الطبخ، وغرفة البلياردو الرائعة.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى