بالصور| مركز “HIMALAYA” في جبال الألب لأول مرة في شتاء 2020

متابعة-سنيار: في الشتاء، سيفتح HIMALAYA، مبتكر Defender، مركزه في جبال الألب المذهلة، بولاية وايومنغ، وسيوفر المشروع مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة في الريف.

مجهزا ببعض من أفضل مسارات التزلج في الريف في العالم، سيتم ضمان السلامة من قبل فريق من موظفي الملاحة.

التحق تروي جونسون، خبير الطرق الوعرة بفريق هيمالايا، حيث أن خبرته الواسعة في التنقل في التضاريس الخلفية للغابة الوطنية Bridger-Teton جعلته شريكا مثاليا لهذا المشروع.


أمضى تروي جونسون أكثر من 28 عاما في تعديل المركبات في المناطق الخلفية، بشكل أساسي عربات الثلج، ولديه أيضا فهم متأصل للمركبات التي ستقهر تضاريس وايومنغ بشكل أفضل.

انضم فريقه إلى HIMALAYA لبناء خمسة عربات ثلجية جديدة تماما لهذا المشروع، يوفر كل منها إمكانات تسمح للضيوف بالتغلب على التضاريس المجمدة الصعبة، على غرار قدرات الطرق الوعرة لـ Defender هيمالايا.

ستقدم HIMALAYA أسطولا من سيارات Defender لتجربة الطرق الوعرة أيضا، وبدءًا من هذا الربيع، ستقدم الشركة مجموعة متنوعة من المغامرات على الطرق الوعرة مع أسطولها من Defender.

مجهزة بمحرك قوي 300tdi وناقل حركة يدوي، تقدم هذه المركبات مستوى أعلى من الأداء والراحة والموثوقية، وقد تم تطوير عربات الثلج والدراجات الثلجية في هيمالايا مع التركيز بشكل رئيسي على إعادة هندسة أداء التعليق لهذه المركبات.

 

سيتمكن العملاء من إحضار معدات المخزون الخاصة بهم إلى المنشأة، حيث سيقوم طاقم هيمالايا بتحليل نمط ركوب كل عميل والتضاريس التي سيتم استخدام السيارة فيها، وستكون جميع وسائل الراحة في مركز تجربة HIMALAYA متاحة للحضور عند الوصول مقابل رسوم تدفع مرة واحدة أو تذكرة موسمية.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى