بالصور| “Six Senses” بوتان يكشف النقاب عن نزله الأخير “Six Senses Bumthang”

متابعة-سنيار: بعد أقل من ستة أشهر من افتتاح “جسر مراقبة الطيور التقليدي” في جانجتي، أطلقت سيكس سينسيز بوتان نزلها الخامس والأخير، Six Senses Bumthang.

يضم المنتجع خمسة نزل بوتيك (Six Senses Thimphu ، Six Senses Punakha ، Six Senses Gangtey ، Six Senses Bumthang ، Six Senses Paro) التي تقع في الوديان الغربية والوسطى لبوتان.

تعتبر مدينة Bumthang معقلا روحيا لبوتان وهي موطن لبعض أقدم الأديرة والآثار المقدسة.

تشتهر هذه المنطقة بالوديان الأربعة والأنهار المتعرجة والمنتشرة في قرى غريبة ومراعي خصبة وحقول زراعية.

يقع في غابة الصنوبر على سفح تل، وهو يضم ثمانية أجنحة مع شرفات واسعة وإطلالات هادئة على الغابات عبر الوادي، وقد زرعت أشجار الصنوبر في دهليز في الهواء الطلق في وسط كل جناح لتعزيز العلاقة بين الداخل والخارج.

توفر الفيلا المكونة من غرفتي نوم مساحة معيشة تبلغ 2422 قدم مربع، وتوفر مناطق معيشة وطعام سخية إلى جانب مرافق علاج سبا خاصة.

يستخدم الديكور الداخلي لوحة طبيعية من الألوان الترابية والأقمشة المنسوجة يدويًا، بينما تضيف الأرضيات الخشبية والجدران والسقوف ذات التفاصيل المنحوتة يدويا الدفء الإضافي إلى المناطق المشتركة في النزل.

يقدم مطعم Tongtshang أو مطعم Pine Forest الأطباق المحلية التي يتم إعدادها بالمكونات الموسمية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حمام تقليدي ساخن من الأحجار الساخنة أو تجربة طقوس الاستحمام “Hingsangsa Zoni” المستوحاة من بوتان، ويتم استخدام أملاح الهيمالايا أثناء العلاج لتنظيف الجسم بلطف، وهناك أيضا حوض استحمام ساخن للسماح للجسم بإطلاق السموم وينتهي بتدليك كامل للجسم.

يوفر Bumthang قاعدة مثالية لمجموعة من الأنشطة بما في ذلك رحلات نصف يوم كامل إلى مواقع الحج البوذية الأكثر أهمية في الوادي، والمشي وركوب الدراجات في الحقول، وزيارات إلى القرى المحلية، وجولة في القصر، ودروس في الرماية وتناول الفطر.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى